مخرج House of the Dragon يتحدث عن علاقة أليسنت وكريستول كول اعرف التفاصيل
ايجي ناو EgyNow
2024-6-26T23:05:35+03:00

اخبار الفن، وصف المخرج العالمى رايان كوندال أن علاقة الملكة أليسنت التي تقدمها الممثلة العالمية .،مخرج House of the Dragon يتحدث عن علاقة أليسنت وكريستول كول اعرف التفاصيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمخرج House of the Dragon يتحدث عن علاقة أليسنت وكريستول كول..اعرف التفاصيلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وصف المخرج العالمى رايان كوندال أن علاقة الملكة أليسنت التي تقدمها الممثلة العالمية أوليفيا كوك، والسير كريستول كول التي يقدمها الممثل العالمى فابيان فرانكل، مضطربة وغير طبيعية خاصة بشأن العلاقة الحميمة التي تحدث بينهما، ولاقت موجة من تعليقات الغاضبة من قبل متابعى الموسم الثانى من سلسلة House of the Dragon، الذى يعرض على شبكة HBO.

وصرح كوندال قائلا:" الفكرة هي أن هاتين الشخصيتين تعانيان من هذا النمو العاطفي المتوقف، خاصة في عالم العلاقة الحميمة مع شريكهم كول، لأنه كان رجلاً محصنًا طوال حياته في حرس حماية الملك، بالإضافة إلى خطاياه السابقة مع الملكة راينيرا".

وتابع كوندال قائلا:" أما من ناحية أليسنت، فقد تم تزويجها عندما كانت تبلغ من العمر 14 عامًا لرجل يكبرها بأكثر من 20 عامًا، ولم يكن لديها علاقة حميمة مع الملك فيسيريس وهو ما ظهر في خلال الموسم الأول من House of the Dragon".

وأكد كوندال قائلا:" وبسبب هذه الأسباب التي قادتنا إلى هذا المكان فى خلال الموسم الثانى من  House of the Dragon حيث ترى هاتين الشخصيتين اللتين لا تتمتعان بالكثير من المتعة، وتعيشان متعة كبيرة معًا بطريقة لطيفة، وكنا نعتقد أن الجمهور سيعجب بهذه العلاقة، على عكس ما حدث".

اليسنت وكريستول كول


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مخرج House of the Dragon يتحدث عن علاقة أليسنت وكريستول كول..اعرف التفاصيل،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار