كارول سماحة تكشف عن موعد حفلها المقبل بمهرجان الحمامات الدولي في تونس
ايجي ناو EgyNow
2024-6-26T22:57:06+03:00

اخبار الفن، تستعد الفنانة كارول سماحة، لإحياء حفلا غنائيا، وذلك يوم 20 يوليو 2024، ضمن فعاليات .،كارول سماحة تكشف عن موعد حفلها المقبل بمهرجان الحمامات الدولي في تونس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكارول سماحة تكشف عن موعد حفلها المقبل بمهرجان الحمامات الدولي في تونسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تستعد الفنانة كارول سماحة، لإحياء حفلا غنائيا، وذلك يوم 20 يوليو 2024، ضمن فعاليات مهرجان الحمامات الدولي بتونس، في دورته الـ 58، والمقرر إقامته في الفترة من 5 يوليو وحتى 3 أغسطس المقبل.

وشاركت كارول سماحة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بوستر الحفل، وعلقت: «أتطلع إلى رؤيتكم جميعا في مهرجان الحمامات يوم 20 يوليو، تعالوا لنصنع ذكريات جديدة معًا».

كارول سماحة

آخر اعمال كارول سماحة

وكانت آخر أعمال كارول سماحة، هي أغنية «إضحك يا قلبي» والتي تم طرحها خلال الفترة الماضية عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب» وحققت نسب مشاهدة مرتفعة بلغت المليون، بجانب تفاعل الجمهور مع الأغنية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وجاءت كلمات الأغنية: اضحك يا قلبي.. اضحك يا قلبي وعيش ويا فرحة ما تسيبينيش جمعلي الناس الحلوة حوالي غيرها ما ليش.. اضحك يا قلبي جنون الحب مش مضمون يدينا أجمل حاجة وفثواني دمع عيون.

ً
بعلم المغرب.. كارول سماحة تشارك صورًا من حفلها بمهرجان موازين

بالورود والرقص.. وصول كارول سماحة للمغرب استعدادا لإحياء حفلها غدا

كارول سماحة تحيي أولى حفلاتها الغنائية في لندن



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كارول سماحة تكشف عن موعد حفلها المقبل بمهرجان الحمامات الدولي في تونس،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار