البرتغال ضد جورجيا زملاء رونالدو يتأخرون بهدف كفاراتسخيليا في الشوط الأول فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-6-26T22:53:02+03:00

اخبار الرياضة، البرتغال ضد جورجيا انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة البرتغال ونظيره الجورجي بتقدم .،البرتغال ضد جورجيا زملاء رونالدو يتأخرون بهدف كفاراتسخيليا في الشوط الأول فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالبرتغال ضد جورجيا.. زملاء رونالدو يتأخرون بهدف كفاراتسخيليا في الشوط الأول «فيديو»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


البرتغال ضد جورجيا.. انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة البرتغال ونظيره الجورجي بتقدم الأخير بهدف دون رد، في المواجهة التي تقام حاليا، على ملعب فيلتينس أرينا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا.

منتخب البرتغال لم يظهر بالشكل المطلوب طيلة أحداث الشوط الأول، رغم المحاولات العديدة لزملاء النجم ، والذي شهد إشهار البطاقة الصفراء في وجه الدون مع حلول الدقيقة 28.

ودخل منتخب جورجيا سريعا في اللقاء بعد أن سجل هدفا رائعا بتوقيع خفيشا كفاراتسخيليا في الدقيقة الثانية من بداية اللقاء.

وجاء تشكيل البرتغال ضد جورجيا على النحو التالي:

في حراسة المرمى: ديوجو كوستا.

في خط الدفاع: نيلسون سيميدو- إيناسيو- دانيلو بيريرا- أنطونيو سيلفا.

في خط الوسط: ديوجو دالوت- روبن نيفيز- جواو نيفيز.

في خط الهجوم: جواو فيليكس- فرانسيسكو كونسيساو- كريستيانو رونالدو

موعد مباراة البرتغال وجورجيا في كأس أمم أوروبا 2024

وانطلقت مواجهة البرتغال وجورجيا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من كأس أمم أوروبا، مساء اليوم الأربعاء الموافق 26 يونيو وذلك في تمام الساعة العاشرة مسًاء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتذاع مباريات بطولة كأس أمم أوروبا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، حيث تعتبر الشبكة الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات بطولة يورو 2024، وخصصت الشبكة قناة bein sports max 1، لإذاعة أحداث المباراة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل البرتغال ضد جورجيا.. زملاء رونالدو يتأخرون بهدف كفاراتسخيليا في الشوط الأول «فيديو»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار