نيو لوك أحمد عز من كواليس تصوير فيلم فرقة الموت صورة
ايجي ناو EgyNow
2024-6-26T22:49:38+03:00

اخبار الفن، خطفت صورة النجم أحمد عز في كواليس فيلم فرقة الموت أنظار رواد السوشيال وهو، الفيلم .،نيو لوك أحمد عز من كواليس تصوير فيلم فرقة الموت صورة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«نيو لوك» أحمد عز من كواليس تصوير فيلم فرقة الموت (صورة)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


خطفت صورة النجم أحمد عز في كواليس «فرقة الموت» أنظار رواد السوشيال وهو، الفيلم المقرر أن يستكمل عز تصويره في سبتمبر المُقبل.

قال مصدر من داخل الفيلم لـ«الوطن»، إن أحمد عز انتهى من تصوير 4 أسابيع من فرقة الموت ويتبقى له تصوير 4 أسابيع أخرى، بخلاف المشاهد المقرر أن يتم تصويرها خارج مصر.

أحداث فيلم فرقة الموت

تدور أحداث فيلم فرقة الموت حول الضابط عمر، الذي يتم تكليفه بمهمة القبض على خُط الصعيد، فتشتعل الأحداث ويدخل في صراعات طويلة مليئة بالتشويق والإثارة والأكشن.

أبطال فيلم فرقة الموت

فيلم فرقة الموت بطولة أحمد عز ومنة شلبي وآسر ياسين وأمينة خليل، والفنان الكبير محمود حميدة، تأليف صلاح الجهيني، إخراج أحمد علاء، ومن المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى 2024، وذلك حسب تصريحات المنتج هاني عبدالله.

وشارك أحمد عز في موسم عيد الأضحى السينمائي، بفيلم «ولاد رزق» الجزء الثالث والذي حقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، وحقق رقمًا قياسيًا في السينما المصرية، حيث تخطت إيراداته 175 مليون جنية، وهو الفيلم الذي يكتبه صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «نيو لوك» أحمد عز من كواليس تصوير فيلم فرقة الموت (صورة)،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار