منتخب مصر للكرة الطائرة في مجموعة قوية بأولمبياد باريس 2024
ايجي ناو EgyNow
2024-6-26T22:44:23+03:00

اخبار الرياضة، جاءت نتيجة قرعة الأولمبياد لمنافسات الكرة الطائرة المقرر إقامتها في العاصمة الفرنسية .،منتخب مصر للكرة الطائرة في مجموعة قوية بأولمبياد باريس 2024،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمنتخب مصر للكرة الطائرة في مجموعة قوية بأولمبياد باريس 2024في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


جاءت نتيجة قرعة الأولمبياد لمنافسات الكرة الطائرة المقرر إقامتها في العاصمة الفرنسية باريس، قوية للغاية، والتي أسفرت عن وقوع منتخب مصر للكرة الطائرة في المجموعة الثانية.

وتواجد منتخب مصر في المجموعة الثانية مع كل من بولندا وإيطاليا والبرازيل، بينما ضمت المجموعة الأولى كل من فرنسا حامل اللقب والبلد المستضيف وسلوفينيا وكندا وصربيا، وتواجد في المجموعة الثالثة كل من اليابان والولايات المتحدة الأمريكية والأرجنتين وألمانيا.

مجموعة قوية بأولمبياد باريس 2024

وتنص لوائح البطولة عن تأهل صاحبي المركز الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور الثمانية في أولمبياد باريس، بينما يتأهل أفضل فريقين يحتلان المركز الثالث إلى دور الثمانية ليصبح عدد المتأهلين 8 فرق.

وغادر منتخب مصر للكرة الطائرة إلى اليابان لعمل معسكر مغلق قبل السفر إلى الصين لخوض منافسات دورة التحدي المقامة في الفترة من 25 يونيو وحتى 8 يوليو في الصين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل منتخب مصر للكرة الطائرة في مجموعة قوية بأولمبياد باريس 2024،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار