بعد إنسحاب الزمالك حكام مباراة القمة في الأهرامات صور
ايجي ناو EgyNow
2024-6-26T22:37:01+03:00

اخبار الرياضة، 10 26 م الأربعاء 26 يونيو 2024 كتبت نهى خورشيد نظم الاتحاد .،بعد إنسحاب الزمالك حكام مباراة القمة في الأهرامات صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد إنسحاب الزمالك.. حكام مباراة القمة في الأهرامات (صور)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:26 م الأربعاء 26 يونيو 2024

كتبت - نهى خورشيد:

نظم الاتحاد المصري لكرة القدم جولة سياحية في الأهرامات لطاقم التحكيم الإسباني بقيادة أليخاندرو مونييز الذي كان من المفترض أن يدير لقاء القمة بين الأهلي والزمالك.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب عدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي والتي كان من المقرر لها يوم الثلاثاء الماضي ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكانت رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب أصدرت بياناً رسمياً باعتبار الفريق الكروي بالنادي الأهلي فائزاً بنتيجة 2-0.

ويحتل الأهلي وصافة جدول ترتيب دوري نايل برصيد 45 نقطة، فيما يأتي الزمالك في المركز العاشر برصيد 34 نقطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد إنسحاب الزمالك.. حكام مباراة القمة في الأهرامات (صور)،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار