لطيفة تتصدر تريند X في مصر بألبومها الجديد مفيش ممنوع
ايجي ناو EgyNow
2024-6-26T22:25:38+03:00

اخبار الفن، تصدرت النجمة لطيفة تريند موقع X في مصر خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك فور طرح .،لطيفة تتصدر تريند X في مصر بألبومها الجديد مفيش ممنوع،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلطيفة تتصدر تريند X في مصر بألبومها الجديد «مفيش ممنوع»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تصدرت النجمة لطيفة تريند موقع X في مصر خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك فور طرح كليب أغنيتها "مفيش ممنوع"، ثاني كليبات ألبومها الجديد، بعدما حصدت ما يزيد عن مليون مشاهدة لأغنية "يا ليالي" التي طرحتها أمس.

وتواصل لطيفة طرح باقي كليبات ألبومها عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، إذ تطرح كل يوم كليب جديد من ضمن مشروعها الذي تقدمه مع المخرج وليد ناصيف، والذي يتضمن 7 كليبات بنظام الذكاء الاصطناعي Ai.

وطرحت لطيفة حتى الآن كليبات لأغاني "يا ليالي" و "مفيش ممنوع"، وتطرح غدا ثالث فيديو كليب، بالتزامن مع طرح الألبوم كاملا عبر كافة منصات الموسيقى الشهيرة.

الجدير بالذكر إن ألبوم "مفيش ممنوع" للنجمة لطيفة يحتوي على 10 أغاني، تتعاون خلالها مع نخبة من الشعراء والملحنين والموزعين، وصورتها جميعا بطريقة الفيديو كليب.

ً
«ألف ليلة وليلة».. نوال الزغبي تحتفل بنجاح حفلها في مهرجان موازين (فيديو)

أحمد الرافعي عن ولاد رزق 3: شاهدته بالصدفة.. ولم أكن من معجبينه



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لطيفة تتصدر تريند X في مصر بألبومها الجديد «مفيش ممنوع»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار