أتمنى الناس تدعم المكافح والمجتهد مثلي رسالة من أحمد شديد بعد صعوده حرس الحدود إلى الدوري الممتاز
ايجي ناو EgyNow
2024-6-26T22:20:27+03:00

اخبار الرياضة، 10 16 م الأربعاء 26 يونيو 2024 كتب يوسف محمد أعرب أحمد شديد .،أتمنى الناس تدعم المكافح والمجتهد مثلي رسالة من أحمد شديد بعد صعوده حرس الحدود إلى الدوري الممتاز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"أتمنى الناس تدعم المكافح والمجتهد مثلي".. رسالة من أحمد شديد بعد صعوده حرس الحدود إلى الدوري الممتازفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:16 م الأربعاء 26 يونيو 2024

كتب - يوسف محمد:

أعرب أحمد شديد قناوي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود، عن سعادته بفوز فريقه على حساب سبورتنج بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، والصعود إلى الدوري المصري الممتاز.

وتمكن فريق حرس الحدود، من تحقيق الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد على حساب فريق سبورتنج، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين اليوم، على ستاد "المكس"، في إطار منافسات الجولة الأخيرة، من الدورة الرباعية المؤهلة إلى الدوري المصري الممتاز، ليضمن الصعود إلى الدوري الممتاز بعد احتلال الصدارة برصيد 10 نقاط، وبفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني فريق سبورتنج برصيد 8 نقاط.

وقال أحمد شديد قناوي في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس" عقب نهاية المباراة: "نحمد الله على المكسب، كنا نواجه فريق محترم ومكافح، والمباراة كانت سهلة نسبياً قبل أن يتمكن فريق سبورتنج من إحراز هدف التعادل في مرمانا في وقت صعب من اللقاء، مما صعب المباراة بشكل كبير".

وأضاف: "وصعود الفريق إلى الدوري الممتاز، هو تتويج تعب موسم كامل ولي بشكل خاص، وتمكنت من تحقيق أعلى نسبة صناعة للأهداف في الموسم الحالي".

وتابع: "أتمنى أن تساعد الناس الشخص المكافح والمجتهد مثلي، ولا أحتاج شيئاً من أحد".

وواصل: "لا يجب أن يتم تقييمي بناءً على سني، بل يجب أن يكون التقييم على تأثير داخل الملعب، وشاركت في 33 مباراة من أصل 33 في الموسم رفقة الفريق، وكنت الأكثر صناعة للأهداف، وكنت مؤثر مع الفريق".

واختتم قناوي تصريحاته: "أتمنى أن يكون القادم أفضل بالنسبة لفريق حرس الحدود، الذي عاد إلى مكانه الطبيعي في الدوري الممتاز".

"الناس لازم تساند المكافح اللي زيي.. ومحدش يتكلم عن السن"????.. رسالة شديدة اللهجة من أحمد شديد قناوي بعد الصعود بالحدود للممتاز????#ستاد_مصر pic.twitter.com/m3Zb6WEkNL

— OnTime Sports (@ONTimeSports) June 26, 2024

أقرأ أيضاً

مشجعة كأس العالم 2010 تظهر من جديد لتؤازر باراجواي في كوبا أمريكا 2024 (صور)

فيل فودين يغادر معسكر المنتخب الإنجليزي بألمانيا ويعود إلى إنجلترا

"بعد رفض ناديه وجوده معهم".. محمود تريزيجية يوجه رسالة لمنتخب مصر الأولمبي



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "أتمنى الناس تدعم المكافح والمجتهد مثلي".. رسالة من أحمد شديد بعد صعوده حرس الحدود إلى الدوري الممتاز،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار