وزير الرياضة يفتتح بطولة إفريقيا للدراجات الباراليمبية بالقاهرة
ايجي ناو EgyNow
2024-6-26T22:08:22+03:00

اخبار الرياضة، افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بطولة إفريقيا الباراليمبية لدراجات .،وزير الرياضة يفتتح بطولة إفريقيا للدراجات الباراليمبية بالقاهرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوزير الرياضة يفتتح بطولة إفريقيا للدراجات الباراليمبية بالقاهرةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بطولة إفريقيا الباراليمبية لدراجات المضمار والطريق، والتي تقام في القاهرة خلال الفترة من 26 وحتى 28 يونيو الجاري.

وشهد حفل الافتتاح، الدكتور وجيه عزام رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة ورئيس الاتحادين المصري والإفريقي للدراجات ونائب رئيس الاتحادين الدولي والعربي، بجانب حضور عدد من رؤساء الاتحادات الإفريقية للدراجات.

وتشهد البطولة مشاركة 55 لاعبا يمثلون 6 منتخبات هي مصر وكينيا والمغرب والسنغال، موريشيوس، ونيجيريا.

وبدأت منافسات البطولة اليوم، بإقامة سباقات المضمار والتي تستمر غدا، فيما تختتم البطولة بسباقات الطريق بعد غد الجمعة.

من جانبه، أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالمستوى التنظيمي للبطولة، مؤكدا أن استضافة هذه البطولة وغيرها من الأحداث الرياضية القارية والدولية يؤكد على تميز مصر في تنظيم الأحداث والفعاليات الرياضية الكبرى.

وأضاف الوزير، أن الدولة والقيادة السياسية تعطي اهتماما كبيرا بالرياضة وخاصة ذوي الهمم، وهذا الاهتمام انعكس على إنجازات الرياضة البارالمبية وتحقيق ميداليات عالمية.

وأشاد الوزير بالطفرة الرياضية للدراجات ونجاح الاتحاد المصري في تنظيم العديد من البطولات الدولية سنويا، وهو ما أدى لطفرة كبيرة في رياضة الدراجات، خاصة بعد بناء مضمار القاهرة الدولي أحد افضل 5 منشاءات للدراجات في العالم.

وأعرب الدكتور وجيه عزام عن تقديره وشكره لحرص الدكتور أشرف صبحي على حضور حفل افتتاح البطولة، وهي الخطوة التي اعتبرها انعكاسا حقيقيا لاهتمام الدولة الدائم ومتابعته المستمرة لكل البطولات الرياضية التي تنظمها مصر في كل اللعبات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الرياضة يفتتح بطولة إفريقيا للدراجات الباراليمبية بالقاهرة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار