أبرز 5 تريندات للجمال والموضة على الـ تيك توك منها مكياج العيون اللامع
ايجي ناو EgyNow
2024-6-26T22:02:14+03:00

اخبارالمنوعات، تظهر حيل جمالية كثيرة عبر المنصات الإلكترونية وتلقى مشاهدات وإعجاب الكثير، وخاصة .،أبرز 5 تريندات للجمال والموضة على الـ تيك توك منها مكياج العيون اللامع،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأبرز 5 تريندات للجمال والموضة على الـ" تيك توك".. منها مكياج العيون اللامعفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تظهر حيل جمالية كثيرة عبر المنصات الإلكترونية وتلقى مشاهدات وإعجاب الكثير، وخاصة الفتيات، التى تجرب الكثيرات منهن بعض هذه الحيل، وقد تستمر عليها إلى أن تصبح ضمن روتينهن اليومى، أو تكتفى بتجربتها مرة واحدة  فقط، وتوجد 5 حيل خاصة بالجمال والموضة هى الأكثر انتشارا لهذا العام عبر تطبيق" tiktok "، وفقا لما نشره موقعhello وهي:

اتجاه مكياج العيون اللامع

لمظهر جمالي يتسم بالأناقة انتشر اتجاه تطبيق مكياج العينين اللامعة وخاصة مع انتشار الألوان الشفافة منه لتظهر العنيين طبيعية ولامعة.

ظلال عيون لامع

اتجاه المكياج الكامل

تحديد الشفاه والعينين والحاجبين والحصول على بشرة صافية أبرز اتجاهات المكياج الأكثر تداولاً بين الفتيات وهي خطوات متكاملة للوصول لمظهر جمالي ساحر.

مكياج كامل

اتجاه ارتداء الملابس المطابقة

الاهتمام بارتداء الملابس محايدة الألوان أو متطابقة من أكثر الحيل الجمالية المرتبطة بالموضة والمنتشرة كثيراً بين الفتيات وهي تضيف مظهر خاص للفتيات ويجعلهن أكثر حيوية و سعادة.

ملابس مطابقة اللون

ارتداء القبعات الكبيرة

ارتدت عارضة الأزياء العالمية القبعات الكبيرة وجعلت إطلالتها أكثر جمالاً، وينتشر الآن بين الفتيات اقتناء القبعات الكبيرة لحمايتهن من أشعة الشمس ودرجات الحرارة المرتفعة التي تؤثر سلبياً على نضارة وترطيب بشرتهن .

قبعة

ارتداء القمصان

 ترتدي الكثير من الفتيات القمصان ذات الخطوط الطولية والألوان المتعددة منها في هذا الصيف كما إنها موضة 2024 هي تعد مناسبة أكثر لأوقات الصيف لما تتميز به من ألوان وأقمشة مختلفة وكثيرة، تختار الفتيات منهن حسب أذواقهن.

ارتداء القميص 


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أبرز 5 تريندات للجمال والموضة على الـ" تيك توك".. منها مكياج العيون اللامع،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار