برلماني الحملة الوطنية لترشيد استهلاك الطاقة خطوة مهمة لدعم البيئة
ايجي ناو EgyNow
2024-6-26T22:00:40+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : برلماني: الحملة الوطنية لترشيد استهلاك الطاقة خطوة مهمة لدعم البيئة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قال النائب أحمد إسماعيل عضو لجنة الدفاع والأمن القومي، بمجلس النواب، إن إطلاق مؤسسة حياة كريمة الحملة الوطنية الشاملة لترشيد استهلاك .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قال النائب أحمد إسماعيل عضو لجنة الدفاع والأمن القومي، بمجلس النواب، إن إطلاق مؤسسة «حياة كريمة» الحملة الوطنية الشاملة لترشيد استهلاك الطاقة ودعم البيئة، تحت شعار «استهلاك أقل.. تأثير كبير»، التي تُعد الأكبر من نوعها في مصر، وتستهدف رفع مستوى الوعي بأهمية ترشيد الطاقة، وتأثيرها الإيجابي على البيئة والمجتمع، وتحفيز المواطنين والمؤسسات على تبني سلوكيات وممارسات مستدامة.

ترشيد استهلاك الطاقة

ونوه بأنه يجب رفع مستوى التوعية لدى المواطن في تصرفاته، والمنهجية التي يجب أن يتبعها، خاصة أن القطاع المنزلي هو الأكثر استهلاكًا للكهرباء، مؤكدًا أن الأهم في خطة الحكومة، التنفيذ بكل حسم وقوة لهذه الخطة.

وشدد على ضرورة تطبيق عقوبات حاسمة، ضد كل من يُخالفون هذه القرارات، من أجل إنهاء أزمة انقطاع الكهرباء؛ خصوصًا خلال هذه الفترة، بسبب الارتفاعات الكبيرة في درجات الحرارة، مطالبًا جميع المحافظين والقيادات المحلية من رؤساء المدن والمراكز والأحياء والقرى بتشكيل لجان لمتابعة تنفيذ هذه القرارات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل برلماني: الحملة الوطنية لترشيد استهلاك الطاقة خطوة مهمة لدعم البيئة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار