عاجل عقد بالدولار شرط أحمد حجازي للانتقال إلى بيراميدز
ايجي ناو EgyNow
2024-6-26T21:32:14+03:00

اخبار الرياضة، 09 27 م الأربعاء 26 يونيو 2024 أحمد حجازي .،عاجل عقد بالدولار شرط أحمد حجازي للانتقال إلى بيراميدز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل- عقد بالدولار شرط أحمد حجازي للانتقال إلى بيراميدزفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:27 م | الأربعاء 26 يونيو 2024

أحمد حجازي

اشترط أحمد حجازي مدافع نادي اتحاد جدة السعودي الحصول على عقده بالدولار حال رغبته في الانتقال إلى نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وبدأت فكرة عودة حجازي إلى مصر عندما عرض بعض المُقربين من إدارة نادي بيراميدز برئاسة ممدوح عيد فكرة التعاقد معه في الميركاتو الصيفي.

النجم أحمد حجازي 

مفاوضات بيراميدز مع أحمد حجازي

وعلم «الوطن سبورت» من مصادره أن أحمد حجازي، تلقى اتصالات من أجل معرفة موقفه من العودة إلى الدوري المصري عبر بوابة نادي بيراميدز، لكن رده كان أنه مستقرا على البقاء في الاحتراف خلال الفترة القادمة، وأنه حال عدم وجود عروض من أندية تستطيع تحقيق طموحاته في الفترة القادمة فإنه من الممكن التفكير في العودة للدوري المصري ودراسة العروض.

شرط أحمد حجازي للموافقة على الانتقال إلى بيراميدز 

وأضافت المصادر: «أحمد حجازي، أكد بأنه حال موافقته على الانتقال إلى بيراميدز سوف يشترط الحصول على راتبه بالدولار خاصة أنه يعلم جيدًا فور إعلان اتحاد جدة رسميًا رحيله في الميركاتو الحالي سيتلقى عروضا رسمية من أندية سعودية بالدولار».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- عقد بالدولار شرط أحمد حجازي للانتقال إلى بيراميدز،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار