لطيفة تطرح أغنية جديدة من ألبوم مفيش ممنوع
ايجي ناو EgyNow
2024-6-26T21:13:11+03:00

اخبار الفن، أطلقت المطربة لطيفة ، أحدث أعمالها الغنائية التي تحمل اسم مفيش ممنوع ، وهي ثاني .،لطيفة تطرح أغنية جديدة من ألبوم مفيش ممنوع،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلطيفة تطرح أغنية جديدة من ألبوم «مفيش ممنوع»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أطلقت المطربة لطيفة ، أحدث أعمالها الغنائية التي تحمل اسم «مفيش ممنوع»، وهي ثاني كليبات ألبومها الجديد الذي يحمل نفس اسم الأغنية.

وأغنية مفيش ممنوع، لـ المطربة لطيفة من كلمات نادر عبد الله، وألحان وليد سعد، وتوزيع خالد نبيل، وإخراج وليد ناصيف، وتم تصويره بالذكاء الاصطناعي Ai.

ألبوم مفيش ممنوع

ويتضمن ألبوم لطيفة الجديد «مفيش ممنوع»، أغنية باللهجة التونسية، و 9 أغاني باللهجة المصرية، وتعاونت في هذا الألبوم مع نخبة من الملحنين والشعراء في الوطن العربي، وكان من أبرز الملحنين «وليد سعد، محمود أنور، خالد فتوح، أحمد بحر، عمر المصري، النجم كاظم الساهر، والذي لحن لها أغنية من كلمات الشاعر الراحل عبد الوهاب محمد، ومن أبرز الشعراء المشاركين في الألبوم «سامر أبوطالب، كريم حكيم، نادر عبد الله، مؤمن سالم، وحسام سعيد».

وعلى مستوى الإخراج تتعاون لطيفة في 4 أغاني مع المخرج الكبير وليد ناصيف، وأغنيتين من إخراج شريف ترحين

وطرحت لطيفة، أمس الثلاثاء، الألبوم كاملا عبر كافة منصات الموسيقى، فيما تطرح يوميا عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوها «يوتيوب»، أغنية مصورة جديدة من أغاني الألبوم، والذي لاقت أغانيه رواجًا كبيرًا عبر المنصات الموسيقية خلال الساعات القليلة الماضية.

ً
حسن أبو الرووس يشارك في تحدي محمد صلاح: «وأنتم رايحين تعملوا فورمة كنا راجعين»

أبرز اللقطات من حفل جنات بمهرجان موازين في المغرب



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لطيفة تطرح أغنية جديدة من ألبوم «مفيش ممنوع»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار