شاهد يا دمعي جديد المطرب رامي جمال
ايجي ناو EgyNow
2024-6-26T20:16:36+03:00

اخبار الفن، نشر المطرب رامي جمال، فيديو لأحدث أغنياته يا دمعي عبر قناته الرسمية على موقع .،شاهد يا دمعي جديد المطرب رامي جمال،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشاهد- «يا دمعي».. جديد المطرب رامي جمالفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نشر المطرب رامي جمال، فيديو لأحدث أغنياته «يا دمعي» عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب ضمن سلسلة من الأغاني التي يطلقها خلال موسم الصيف.

وتأتى أغنية «يا دمعي» فى إطار تعاون رامي جمال مع الشاعر الغنائي مصطفى حسن الذي كتب الكلمات والأغنية من ألحان مصطفى العسال وتوزيع أماديو، ومن إنتاج أر چي برودكشن وتوزيع رقمي ڤيرال ويڤ.

وجاء تصميم فيديو الأغنية بشكل مختلف وطريف من خلال استخدام شخصيات كارتونية  صعيدية مع كلمات الأغنية وهي المرة الأولى التي يقدمها رامي بهذا الشكل والتي أخرجت الأغنية بشكل رائع.

وسذكر ان المطرب رامي جمال،قد  تصدر التريند خلال الفترة الماضية ولعدة أسابيع بأغنيته "بيكلموني" وألبومه "جيت متأخر" الذي حقق به نجاحات كبيرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد- «يا دمعي».. جديد المطرب رامي جمال،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار