رسمياً حرس الحدود يصعد إلى الدوري المصري بالفوز على سبورتنج
ايجي ناو EgyNow
2024-6-26T20:13:04+03:00

اخبار الرياضة، 07 56 م الأربعاء 26 يونيو 2024 كتبت نهى خورشيد تصوير حازم .،رسمياً حرس الحدود يصعد إلى الدوري المصري بالفوز على سبورتنج،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرسمياً.. حرس الحدود يصعد إلى الدوري المصري بالفوز على سبورتنجفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


07:56 م الأربعاء 26 يونيو 2024

كتبت : نهى خورشيد

تصوير - حازم جودة:

صعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود رسيماً إلي الدوري المصري الممتاز، وذلك عقب الفوز على سبورتنج بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دورة الترقي .

تقدم جلال الشرقاوي بالهدف الأول للحرس في الدقيقة 46، ثم تعادل سبورتنج في الدقيقة 63 من عمر الشوط الثاني عن طريق طارق سيد.

وقبل نهاية المباراة وبالتحديد في الدقيقة 90+6 خطف محمود ممدوح الهدف الثاني لحرس الحدود ليقود فريقه للصعود للدوري الممتاز.

ويذكر أن فريق بتروجيت صعد إلي الدوري الممتاز بعدما تصدر جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 64 نقطة، ومعه غزل المحلة صاحب الوصافة برصيد 52 نقطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسمياً.. حرس الحدود يصعد إلى الدوري المصري بالفوز على سبورتنج،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار