يورو 2024 تعادل سلوفاكيا ورومانيا 1 1 في شوط أول مثير
ايجي ناو EgyNow
2024-6-26T20:09:42+03:00

اخبار الرياضة، انتهى الشوط الأول من مباراة سلوفاكيا ضد رومانيا بالتعادل الإيجابي 1 1 ، في المباراة .،يورو 2024 تعادل سلوفاكيا ورومانيا 1 1 في شوط أول مثير،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالييورو 2024 .. تعادل سلوفاكيا ورومانيا 1-1 في شوط أول مثيرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


انتهى الشوط الأول من مباراة سلوفاكيا ضد رومانيا بالتعادل الإيجابي 1-1 ، في المباراة المقامة بينهما على ملعب " دوتش بانك بارك"،في الجولة الأخيرة من المجموعة الخامسة، من مسابقة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة حاليا في ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو المقبل.

تقدم المنتخب السلوفاكي عن طريق أوندريج دودا في الدقيقة 24 وتعادل منتخب رومانيا عن طريق رازفان مارين في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول.

ضربة رأس نموذجية تمنح التقدم لمنتخب سلوفاكيا

???? اشترك الآن ???????? https://t.co/rqgQjLVzKF???? https://t.co/alkogGtHdW#يورو2024 | #موطن_اليورو | #سلوفاكيا_رومانيا#Euro2024 | #beINEURO | #HomeofEuro pic.twitter.com/M7zT4lENO4

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) June 26, 2024

بدأ منتخب سلوفاكيا المباراة بتشكيل مكون من :

دوبرافكا؛ بيكاريك، فافرو، سكرينيار، هانكو، لوبوتكا، كوكا، دودا، شرانز، هاراسلين، ستريليك.

تشكيل رومانيا

نيتا؛ رايو، دراجوسين، بوركا، بانكو، مارين، هاجي، مارين، ستانسيو، كومان، دراجوس.

ويتنافس منتخبا رومانيا وسلوفاكيا فى المجموعة الخامسة من يورو 2024، بجانب منتخبى بلجيكا وأوكرانيا.

ويشتعل الصراع بين المنتخبات الأربعة على التأهل للدور ثمن النهائي في البطولة الأوروبية، حيث أصبح في رصيد كل منتخب من الأربعة 3 نقاط.

ويشارك في بطولة أمم أوروبا اليورو 24 منتخبًا، بينها منتخب ألمانيا مستضيف البطولة، تنقسم تلك المنتخبات إلى 6 مجموعات،وتشتمل كل مجموعة على 4 منتخبات.

ويتأهل أصحاب المركز الأول والثاني مباشرة إلى دور الـ16، ثم تصعد أفضل 4 منتخبات من أصحاب المركز الثالث وفق عدد النقاط ثم فارق الأهداف ثم الأهداف المسجلة ثم اللجوء للعب النظيف، وبعدها يُقام ثمن النهائي بنظام خروج المغلوب وكذلك ربع النهائي ونصف النهائي، وتُقام المباراة النهائية يوم 14 يوليو 2024.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل يورو 2024 .. تعادل سلوفاكيا ورومانيا 1-1 في شوط أول مثير،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار