مجسم تعليمي للكرة الأرضية يظهر إسرائبل ويتجاهل دولة فلسطين
ايجي ناو EgyNow
2024-6-26T19:33:13+03:00

اخبارالمنوعات، تسود حالة من الاستياء بسبب ظهور مجسم للكرة الأرضية يتم استيراده من دولة تركيا، يظهر .،مجسم تعليمي للكرة الأرضية يظهر إسرائبل ويتجاهل دولة فلسطين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمجسم تعليمي للكرة الأرضية يظهر إسرائبل ويتجاهل دولة فلسطينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تسود حالة من الاستياء بسبب ظهور مجسم للكرة الأرضية يتم استيراده من دولة تركيا، يظهر إسرائيل ويتجاهل دولة .

وكشفت مصادر للأسبوع أن مجسم الكرة الأرضية الموجود بالمكتبات لا يتضمن وجود دولة فلسطين في حين توجد إسرائيل على خريطة المجسم.

الأدهى من ذلك والذي يثير الاستغراب هو أن الدولة المصنعة والموردة لنموذج الكرة الأرضية هي دولة تركيا، والتي من المفترض أنها تعترف بفلسطين كدولة مستقلة.

وأوضحت المصادر أن عدم إدراج دولة فلسطين على نموذج الكرة الأرضية الذي يستخدم في العملية التعليمية مسألة تضر بأجيال من الأطفال الذين يجب توعيتهم بتاريخ القضية الفلسطينية لتعزيز الهوية والانتماء الوطني، خاصة وأن إزالة فلسطين من الخرائط أو المجسمات يُعتبر بمثابة محو لهوية الشعب الفلسطيني وتاريخه.

وطالبت المصادر الجهات المعنية بصرورة سحب نموذج الكرة الأرضية من الأسواق، والاعتماد على شركات وطنية في تصنيع مجسم جديد للكرة الأرضية يعالج هذا الوضع ويعترف بفلسطين كدولة مستقلة، بالإضافة إلى ضرورة زيادة الوعي حول القضية الفلسطينية وأهمية تمثيل فلسطين بشكل عادل في الخرائط العالمية، وذلك بزيادة الضغط الشعبي على الشركات المنتجة للمجسمات والخرائط لإدراج فلسطين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجسم تعليمي للكرة الأرضية يظهر إسرائبل ويتجاهل دولة فلسطين،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار