القبض على 5 أشخاص بسبب إحداث شغب عقب مباراة إنجلترا وسلوفينيا في يورو 2024
ايجي ناو EgyNow
2024-6-26T19:32:38+03:00

اخبار الرياضة، ألقت الشرطة القبض على 5 أشخاص بعد مباراة إنجلترا الأخيرة أمام منتخب سلوفينيا، أمس .،القبض على 5 أشخاص بسبب إحداث شغب عقب مباراة إنجلترا وسلوفينيا في يورو 2024،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالقبض على 5 أشخاص بسبب إحداث شغب عقب مباراة إنجلترا وسلوفينيا في يورو 2024في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ألقت الشرطة القبض على 5 أشخاص بعد مباراة إنجلترا الأخيرة أمام منتخب سلوفينيا، أمس الثلاثاء، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا 2024.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة رويترز، فإن الشرطة البريطانية قالت أن الغالبية العظمى من الجماهير الإنجليزية التي يقدر عددها بـ 15 ألف مشجع في كولن تصرفوا بشكل حسن للغاية، ولم يتم الإبلاغ عن أي مشكلات.

وتم القبض على شخصين بتهمة اعتداءات، إضافة إلى اثنين لمحاولة الدخول إلى أرض الملعب، وآخر بسبب أضرار جنائية، ولم يتم الإبلاغ عن أي مشكلات أخرى.

وضمن منتخب إنجلترا تأهله إلى الدور ثمن النهائي، رغم تعادله السلبي امام سلوفينيا وتصدر المجموعة والعودة مجدداً إلى غيلسنكيرشن في دور الـ16.

وكان المنتخب الإنجليزي بقيادة مديره الفني جاريث ساوثغيت قد لعب مباراته الأولى أمام صربيا في هذه المدينة، وسط تأثر جماهير إنجلترا بشدة من التنقلات قبل المباراة وبعدها.

ومن المنتظر أن يعرف منتخب إنجلترا هوية منافسه في دور الـ16 بوقت لاحق الأربعاء عندما تنتهي منافسات مرحلة المجموعات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل القبض على 5 أشخاص بسبب إحداث شغب عقب مباراة إنجلترا وسلوفينيا في يورو 2024،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار