ميتروفيتش يؤجل حسم مستقبله مع منتخب صربيا بعد الخروج من يورو 2024
ايجي ناو EgyNow
2024-6-26T19:29:15+03:00

اخبار الرياضة، لم يحسم ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال السعودي وهداف منتخب صربيا التاريخى، موقفه من .،ميتروفيتش يؤجل حسم مستقبله مع منتخب صربيا بعد الخروج من يورو 2024،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليميتروفيتش يؤجل حسم مستقبله مع منتخب صربيا بعد الخروج من يورو 2024في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


لم يحسم ألكسندر ميتروفيتش مهاجم السعودي وهداف منتخب صربيا التاريخى، موقفه من مواصلة مشواره الدولي بعد خروج فريقه من دور المجموعات ببطولة أوروبا لكرة القدم يورو 2024.

وجمع منتخب صربيا نقطتين من ثلاث مباريات، وسجل هدفا واحدا ليتذيل المجموعة بعد تعادلين مع سلوفينيا والدنمارك وهزيمة أمام إنجلترا.

ولم يعط ميتروفيتش (29 عاما) إجابة مباشرة على أسئلة حول إمكانية اعتزاله دوليا بعد المسابقة القارية، وقال "أعتقد أنه من المبكر جدا الحديث عن هذا الأمر، نحتاج للراحة والهدوء الآن، لا يجب التسرع في القرارات، سأتحدث مع عائلتي والمدرب وزملائي وسنرى ما سيحدث".

ولم يتمكن ميتروفيتش من زيادة رصيده من الأهداف مع صربيا في مشاركته الأولى ببطولة أوروبا، حيث أحرز 58 هدفا في 94 مباراة مع بلاده.

كما أشاد هداف فولهام السابق بمستوى الدوري السعودي نافيا تراجع مستواه، قائلا "فريقي يلعب كرة هجومية جدا، من شاهد الدوري السعودي يدرك أن المستوى جيد، ليس في مستوى ، لكنه جيد".

وأضاف ميتروفيتش الذي سجل 40 هدفا في 44 مباراة مع الهلال "أنا في حالة رائعة ذهنيا وبدنيا، أعتني بنفسي وبجسدي، أنا لاعب محترف يرغب في تسجيل الأهداف".

وتابع "لا علاقة لمسابقة الدوري بمستوى اللاعب، منتخبات مثل سلوفينيا وجورجيا لا ينتمي لاعبوها لأفضل مسابقات الدوري، لكنهم أظهروا جودة كبيرة في بطولة أوروبا".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميتروفيتش يؤجل حسم مستقبله مع منتخب صربيا بعد الخروج من يورو 2024،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار