نجاحات المتحدة فى الدراما عرض مستمر 125عملا بمشاركة 12ألف فنان و23ألف عامل
ايجي ناو EgyNow
2024-6-26T19:28:58+03:00

اخبار الفن، نجاحات مستمرة تحققها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، من حيث الإنتاج والمحتوي .،نجاحات المتحدة فى الدراما عرض مستمر 125عملا بمشاركة 12ألف فنان و23ألف عامل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينجاحات المتحدة فى الدراما عرض مستمر.. 125عملا بمشاركة 12ألف فنان و23ألف عاملفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نجاحات مستمرة تحققها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، من حيث الإنتاج والمحتوي الدرامي، حيث قدمت الشركة 125 عملا دراميا متنوعا (تاريخي – وكوميدي - سياسي - اجتماعي - ديني)، وهي الأعمال التي عمل بها ما يقرب من 12 ألف فنان وأكثر من 23 ألف عامل وفني.

وحرصت الشركة على ⁠الحفاظ على صناعة الإنتاج الفني وفتح السوق الانتاجي بتقديم شركات مع أكثر من 20  شركة إنتاج مصرية، إضافة إلى ⁠التوسع في التوزيع الخارجي وعودة الدراما المصرية لأكثر من 20 دولة عربية وأجنبية.

[embedded content]

فيما حرصت الشركة المتحدة على ⁠تصعيد أكثر من 200 وجه جديد في مجال التمثيل، والدفع بأكثر من 70 موهبة في مجال الإخراج والتصوير والتأليف، مع ⁠الارتقاء بجودة تنفيذ الأعمال طبقاً لأحدث وسائل وتقنيات الإنتاج.

وشهدت الشركة المتحدة ⁠التركيز على رفع الوعي والثقافة، وإنتاج العديد من الأعمال التاريخية والمستوحاة من التاريخ مثل (الأمام الشافعي - الحشاشين)، فيما ⁠ساهمت أعمال المتحدة في إلقاء الضوء والتنبيه على تغيير العديد من القوانين بعد تناول تلك القضايا الهامة في أعمالها الدرامية  ومنها (تحت الوصاية - فاتن أمل حربي) مع ⁠ترسيخ القيم والعادات الاسرية الحميدة وتناول قضايا الأسرة مثل (أبو العروسة).



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجاحات المتحدة فى الدراما عرض مستمر.. 125عملا بمشاركة 12ألف فنان و23ألف عامل،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار