رحلة الصعود للممتاز حرس الحدود يتقدم على سبورتنج في الشوط الأول
ايجي ناو EgyNow
2024-6-26T18:49:53+03:00

اخبار الرياضة، وضع فريق نادي حرس الحدود قدمًا في دوري NILE بعدما تقدم .،رحلة الصعود للممتاز حرس الحدود يتقدم على سبورتنج في الشوط الأول،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرحلة الصعود للممتاز.. حرس الحدود يتقدم على سبورتنج في الشوط الأولفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وضع فريق نادي حرس الحدود قدمًا في دوري NILE بعدما تقدم بهدف دون رد أمام سبورتنج في الشوط الأول، خلال المباراة التي تقام على استاد المكس بالإسكندرية، في جولة الحسم من دوري الترقي.

وجاء هدف الشوط الأول الوحيد لنادي حرس الحدود عن طريق جلال الشرقاوي في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي لشوط المباراة.

ويأتي حرس الحدود في المركز الأول برصيد 10 نقاط، بينما يحتل سبورتنج المركز الثاني بالمجموعة برصيد 8 نقاط، ويسعى سبورتنج لتحقيق الفوز من أجل حسم بطاقة الصعود الثالثة، بينما يخوض الحدود المباراة ويكفيه نقطة التعادل لضمان الصعود.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رحلة الصعود للممتاز.. حرس الحدود يتقدم على سبورتنج في الشوط الأول،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار