إسلام جمال يحتفل بمولده عز الدين اللهم اجعله من أهل الصلاح والتقوى صورة
ايجي ناو EgyNow
2024-6-26T18:44:37+03:00

اخبار الفن، أعرب الفنان إسلام جمال، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام عن .،إسلام جمال يحتفل بمولده عز الدين اللهم اجعله من أهل الصلاح والتقوى صورة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإسلام جمال يحتفل بمولده عز الدين: «اللهم اجعله من أهل الصلاح والتقوى» (صورة)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعرب الفنان إسلام جمال، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن سعادته لاستقبال مولده الأول «عز».

وشارك إسلام جمال ، صورة عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «بسم الله الرحمن الرحيم، الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَاباً وَخَيْرٌ أَمَلاً، الحمد لله لقد رزقني ووهبني الله بمولود، عز الدين إسلام جمال».

View this post on Instagram

A post shared by E S L A M | G A M A L (@eslamgamalahmed)

وأضاف: «اللهم أنبته نباتًا حسنًا، واجعله قرة عين لوالديه، واحفظه وبارك لنا فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى اللهم لك الحمد حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه حمداً يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك، الحمد لله الذي رزقني روحاً من روحنا ونبضآ لقلبنا وأكرمنا بأجمل العطايا».

آخر أعمال إسلام جمال

جدير بالذكر، أن إسلام جمال، يعرض له حاليًا الوصفة السحرية، عبر شاشة DMC.

تفاصيل مسلسل الوصفة السحرية

تدور أحداث مسلسل الوصفة السحرية، حول العلاقات الزوجية والمشاكل التي تواجه المقبلين على الزواج، وكذلك التى تواجه الأشخاص فى السنوات الأولى من الزواج، وذلك من خلال مجموعة من السيدات اللاتى يقطن داخل كومبوند سكنى، ويظهر كتاب بعنوان «الوصفة السحرية لزواج ناجح» وينتشر بين سيدات الكومبوند اللاتى يقرأن الكتاب وسط إعجاب كبير منهن ومحاولة لتنفيذ ما بداخل الكتاب، وذلك في إطار اجتماعى مشوق.

أبطال مسلسل الوصفة السحرية

مسلسل الوصفة السحرية، يشارك في بطولته عدد من النجوم، أبرزهم: شيرى عادل، إسلام جمال، هيدى كرم، عمر الشناوى، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمى، محمد أبوداود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد على، عماد رشاد، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هانى سرحان، إشراف على الكتابة عبد الوهاب، فكرة: مى سعيد، سيناريو وحوار منة فوزى وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيرى سالم.

ً
بعد تحقيق نسب مشاهدة عالية.. مواعيد عرض مسلسل الوصفة السحرية على watch it

مواعيد عرض مسلسل الوصفة السحرية.. والقنوات الناقلة (صور)

«خليك ايجابي» تنظم حفل ختام مهرجان «إسكندرية تحارب السرطان»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إسلام جمال يحتفل بمولده عز الدين: «اللهم اجعله من أهل الصلاح والتقوى» (صورة)،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار