ماجد المهندس يطرح لو زعلان من فيلم جوازة توكسيك فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-6-26T18:36:03+03:00

اخبار الفن، 06 17 م الأربعاء 26 يونيو 2024 كتب هاني صابر طرح المطرب ماجد .،ماجد المهندس يطرح لو زعلان من فيلم جوازة توكسيك فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليماجد المهندس يطرح "لو زعلان" من فيلم "جوازة توكسيك" (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


06:17 م الأربعاء 26 يونيو 2024

كتب - هاني صابر:

طرح المطرب ماجد المهندس، أحدث أعماله الغنائية "لو زعلان" عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب" وعلى المنصات الرقمية المختلفة ضمن الحملة الترويجية لفيلم "جوازة توكسيك".

أغنية "لو زعلان" من كلمات الشاعر الغنائي محمد البوغة، ومن ألحان محمود الخيامي وتوزيع طارق عبد الجابر وجيتار مصطفى نصر وطبلة أحمد عيادي وأكورديون وائل النجار وصولو كيبورد محمود شاهي،ومن إنتاج محمد حامد وتوزيع حصري "ورنر ميوزك" وهي التجربة الأولى للمهندس باللهجة المصرية في سينمائي.

وتقول بعض كلمات أغنية "لو زعلان":

قولوله لو زعلان

البحر أهو مليان

يشرب على قد ما يقدر منه

عشان مش ناقصة جنان

قولوله دلعه ده زاد

غاوي ليه دلع عناد

في دلع يتحب وغيره بجد يا ناس يتفاتله بلاد

يبعد على قد ما يقدر ألف سلامة مش هسأل فيه

يزعل ويجيب ناس تزعل ده الواحد فيه اللي مكفيه

الباب مفتوح.. على البحري يروح وأنا عمري ما هجري وراه

زمن الحنية خلاص كده فات وانتهى وقفلنا عليه.

الفيلم يخوض بطولته الفنانة ليلى علوي وعدد كبير من النجوم تمهيدا لإطلاقه مطلع يوليو المقبل بدور العرض السينمائي.

"جوازة توكسيك" هو فيلم كوميدي جديد من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، تامر هجرس، هيدي كرم، وعدد من الفنانين، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

[embedded content]



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماجد المهندس يطرح "لو زعلان" من فيلم "جوازة توكسيك" (فيديو)،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار