الاتحاد الإنجليزي يعلن موعد ديربي مانشستر في كأس الدرع الخيرية
ايجي ناو EgyNow
2024-6-26T18:33:20+03:00

اخبار الرياضة، 06 30 م الأربعاء 26 يونيو 2024 مانشستر يونايتد ومانشستر .،الاتحاد الإنجليزي يعلن موعد ديربي مانشستر في كأس الدرع الخيرية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالاتحاد الإنجليزي يعلن موعد ديربي مانشستر في كأس الدرع الخيريةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


06:30 م | الأربعاء 26 يونيو 2024

ومانشستر سيتي

كشف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، موعد بطولة كأس الدرع الخيرية للموسم الجديد 2024-2025، بين ومان يونايتد.

وأعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي، عن إقامة مواجهة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، في تمام الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش يوم السبت 10 أغسطس، على ملعب ويمبلي.

وستشهد تلك المواجهة المرتقبة رفع الستار التقليدي لموسم كرة القدم الإنجليزية، بين الفائز بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لموسم 2023/24 مانشستر يونايتد، ومانشستر سيتي بطل النسخة الأخيرة من بطولة الموسم المنصرم.

يونايتد الأكثر تتويجا بالدرع الخيرية

يذكر أن أرسنال هو بطل النسخة الأخيرة من بطولة كأس الدرع الخيرية، بعد فوزه على مانشستر سيتي بركلات الترجيح بعد نهاية المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

ويمتلك فريق مانشستر يونايتد الرقم القياسي في عدد مرات التتويج ببطولة كأس الدرع الخيرية برصيد 17 مرة، بينما حقق مانشستر سيتي اللقب 6 مرات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد الإنجليزي يعلن موعد ديربي مانشستر في كأس الدرع الخيرية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار