وزير الرياضة يجتمع مع ميكالي ودياب وعلام للترتيب لأولمبياد باريس
ايجي ناو EgyNow
2024-6-26T18:17:32+03:00

اخبار الرياضة، 06 11 م الأربعاء 26 يونيو 2024 وزير الرياضة .،وزير الرياضة يجتمع مع ميكالي ودياب وعلام للترتيب لأولمبياد باريس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوزير الرياضة يجتمع مع ميكالي ودياب وعلام للترتيب لأولمبياد باريسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


06:11 م | الأربعاء 26 يونيو 2024

وزير الرياضة

كشف محمود حرب، مدير المنتخب الأولمبي، كواليس اجتماع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مع البرازيلي ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، بحضور أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، وجمال علام رئيس اتحاد الكرة.

كواليس اجتماع الوزير مع ميكالي بحضور دياب وعلام

وقال حرب في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «اجتماع اليوم كان تنسيقيًا بشأن الترتيبات النهائية الخاصة بالمنتخب الأولمبي قبل خوض فعاليات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وكان الاجتماع مثمرا للغاية وتم التأكيد أن جميع الأندية ستكون خلف المنتخب الأولمبي وستوافق على منح لاعبيها خاصة الثلاثي الكبار المنتظر تواجدهم بالقائمة النهائية للمنتخب».

البحث عن ودية للمنتخب الأولمبي 

وأضاف: «حتى الآن المعسكر القادم للمنتخب الأولمبي لن يشهد وجود مباراة ودية قبل السفر إلى فرنسا، ولكن بكل تأكيد نبحث عن ودية تكون إضافة فنية للمنتخب قبل السفر».

ومن المقرر أن يدخل منتخب مصر الأولمبي، معسكرًا خلال الأيام المقبلة، استعدادًا للمشاركة في أولمبياد باريس، بحثًا عن انجاز جديد يضاف إلى الفراعنة في تاريخ مشاركتهم بالأولمبياد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الرياضة يجتمع مع ميكالي ودياب وعلام للترتيب لأولمبياد باريس،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار