كواليس جلسة رابطة الأندية مع الجبلاية مرشحان للجنة الحكام وخطوة تؤجل إقالة بيريرا
ايجي ناو EgyNow
2024-6-26T18:08:42+03:00

اخبار الرياضة، 05 34 م الأربعاء 26 يونيو 2024 بيريرا .،كواليس جلسة رابطة الأندية مع الجبلاية مرشحان للجنة الحكام وخطوة تؤجل إقالة بيريرا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكواليس جلسة رابطة الأندية مع الجبلاية.. مرشحان للجنة الحكام وخطوة تؤجل إقالة بيريرافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:34 م | الأربعاء 26 يونيو 2024

بيريرا

عقد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية اجتماعًا مع اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، لمناقشة عدد من الملفات وأبرزها التحكيم بعدما تقدمت غالبية أندية دوري NILE بشكاوى ضده.

بيريرا رئيس لجنة الحكام 

كواليس جلسة دياب مع اتحاد الكرة

أكد مصدر داخل اتحاد الكرة، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «الجميع اتفق على وجود أزمة في التحكيم المصري، ولا بد من رحيل البرتغالي بريرا عن رئاسة لجنة الحكام، وتعيين أي من الثنائي عصام عبد الفتاح أو جمال الغندور رئيسًا للجنة».

اتحاد الكرة يدرس إقالة بيريرا

أضاف المصدر: «هناك دراسة للأمر في الوقت الحالي هل تتم إقالة بيريرا في الوقت الحالي ويحصل على الشرط الجزائي المُقدر بثلاثة أشهر، خاصة أن عقده مع اتحاد الكرة يصل إلى 27 ألف دولار، قبل خصم الضرائب، أم يستمر حتى نهاية الموسم في 18 أغسطس المقبل، ويرحل بنهاية عقده مع الجبلاية بنهاية الموسم الحالي».

واختتم: «حال التوصل إلى اتفاق مع بيريرا بشأن حصوله على شهر فقط كشرط جزائي سيجري توجيه الشكر له، وحال تمسكه بالحصول على كل حقوقه المالية، ستجري دراسة الأمر من جديد لبقائه لنهاية الموسم، ثم تعيين رئيس جديد للجنة الحكام مع بداية الموسم، وليقوم بتشكيل لجنته الجديدة».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كواليس جلسة رابطة الأندية مع الجبلاية.. مرشحان للجنة الحكام وخطوة تؤجل إقالة بيريرا،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار