تمرد في جيش الاحتلال العشرات من جنود الاحتياط يرفضون العودة إلى غزة
ايجي ناو EgyNow
2024-6-26T18:03:15+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : تمرد في جيش الاحتلال.. العشرات من جنود الاحتياط يرفضون العودة إلى غزة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أفادت صحيفة هآرتس الإسرائيلية، اليوم الأربعاء، أن العشرات من جنود الاحتياط الإسرائيليين يرفضون العودة إلى القتال في قطاع غزة، .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أفادت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية، اليوم الأربعاء، أن العشرات من جنود الاحتياط الإسرائيليين يرفضون العودة إلى القتال في ، علي الرغم من أنهم قد يواجهون إجراءات عقابية ضدهم.

ويأتي ذلك وسط خسائر فادحة تكبدها جيش الاحتلال الإسرائيلي في غزة.

وبحسب وسائل إعلام إسرائيلية أخرى، فإن المئات من جنود الاحتياط يغادرون إسرائيل ويذهبون إلى الخارج كل شهر دون إبلاغ قادتهم، بسبب عدوان الاحتلال المستمر ضد الفلسطينيين في القطاع.

ووافق الكنيست الإسرائيلي على القراءة الأولى لمشروع قانون، يوم الاثنين الماضي، يهدف إلى رفع سن الإعفاء من الخدمة الاحتياطية للجيش مؤقتا. 

ويمدد مشروع القانون الخدمة لجنود الاحتياط حتى سن 41 ولضباط الاحتياط حتى سن 46. كما يوسع نطاق خدمة بعض المهن التي حددها وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف جالانت، إلى 50 مهنة، بما في ذلك الأطباء والمسعفين والفنيين. 

ويتطلب التشريع المقترح الموافقة في ثلاث قراءات ليصبح قانونا، وإذا تم تمريره، فسيتم تطبيقه حتى 30 سبتمبر المقبل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تمرد في جيش الاحتلال.. العشرات من جنود الاحتياط يرفضون العودة إلى غزة،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار