عاجل عرض خليجي يقرب بيرسي تاو من الرحيل عن الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-6-26T18:01:22+03:00

اخبار الرياضة، 05 57 م الأربعاء 26 يونيو 2024 بيرسي تاو لاعب النادي .،عاجل عرض خليجي يقرب بيرسي تاو من الرحيل عن الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل- عرض خليجي يقرب بيرسي تاو من الرحيل عن الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:57 م | الأربعاء 26 يونيو 2024

بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي

اقترب الجنوب إفريقي بيرسي تاو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من مغادرة أسوار القلعة الحمراء، خلال شهر يوليو المقبل بعد الاستقرار من قبل لجنة تخطيط الكرة بالنادي والجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، على رحيله.

وتلقى بيرسي تاو عددا من العروض الخارجية خلال الفترة الماضية من أجل الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، إذ تأتي الموافقة على رحيله لسببين أولها الاستفادة من اللاعب ماديًا نظرًا لانتهاء عقده في الموسم المقبل، وثانيها هو كثرة مشاكل اللاعب مع الجهاز الفني في حال عدم الدفع به في التشكيل الأساسي.

ما عروض رحيل بيرسي تاو للرحيل عن الأهلي؟

                          بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي

وتلقى بيرسي تاو عددا من العروض جاء أولها من الدوري الجنوب إفريقي عن طريق كايزر تشيفز وصن داونز كما تلقى عروضا من السعودية بجانب تلقيه عروضا مؤخرًا من أحد أندية الدوري الإماراتي وفقًا لما أكده مصدر مقرب من اللاعب لـ«الوطن سبورت».

وأوضح المصدر أن بيرسي تاو يفاضل بين ناديين أحدهما في الدوري السعودي والآخر في الإمارات، إلا أن الأخير هو الأقرب بسبب المقابل المادي الكبير الذي سيحصل عليه اللاعب والنادي الأهلي.

تاو يغيب عن تدريبات الأهلي بسبب العضلة الخلفية

ويغيب بيرسي تاو عن مباريات الأهلي في الوقت الراهن بسبب تأدية البرنامج التأهيلي للتعافي من إصابته التي لحقت به في معسكر منتخب بلاده مؤخرًا في العضلة الخلفية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- عرض خليجي يقرب بيرسي تاو من الرحيل عن الأهلي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار