البرتغال يسعى لحصد العلامة الكاملة فى اليورو لأول مرة بعد 24 عاما
ايجي ناو EgyNow
2024-6-26T17:52:12+03:00

اخبار الرياضة، يسعي منتخب البرتغال إلي حصد العلامة الكاملة في دور المجموعات بالفوز علي  نظيره منتخب .،البرتغال يسعى لحصد العلامة الكاملة فى اليورو لأول مرة بعد 24 عاما،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالبرتغال يسعى لحصد العلامة الكاملة فى اليورو لأول مرة بعد 24 عاما في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يسعي منتخب البرتغال إلي حصد العلامة الكاملة في دور المجموعات بالفوز علي  نظيره منتخب جورجيا في المواجهة المقرر إقامتها مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "فيلتينس ارينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة السادسة في "يورو 2024" المقامة حاليا في ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو المقبل. ويطمح النجم البرتغالى ورفاقه لتحقيق العلامة الكاملة في مجموعات أمم أوروبا 2024، حيث استهل منتخب البرتغال مشواره في البطولة بفوز صعب على التشيك بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الجولة الأولى، ثم تخطى نظيره منتخب تركيا 3-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" بمدينة دورتموند الألمانية.

وتعتبر المباراة بمثابة تحصيل حاصل للمنتخب البرتغالي الذي يملك في رصيده 6 نقاط، ليضمن بشكل رسمي التأهل إلى دور الستة عشر، بينما تتذيل جورجيا الترتيب برصيد نقطة واحدة.

وفازت البرتغال بمباراتيها في دور المجموعات حتى الآن في يورو 2024، أكثر مما فازت به في نسختي 2016 و 2020 مجتمعتين حيث فازت في مباراة واحدة  وتعادلت 4 وخسرت مباراة .

فقط في يورو 2000 فازت بجميع مبارياتها الثلاث في دور المجموعات في بطولة يورو واحدة.

وتأهلت البرتغال لمراحل خروج المغلوب في جميع مشاركاتها التسع في كأس أمم أوروبا، محققة أفضل سجل في تاريخ البطولة.

وسيكون هذا اللقاء الثاني على الإطلاق بين جورجيا والبرتغال، حيث فازت البرتغال بنتيجة 2-0 في مايو 2008 في مباراة ودية.

وتتطلع جورجيا لتحقيق أول فوزٍ في بطولةٍ كبرى ، حيث أن المنتخب الأوروبي الوحيد الذي حقق فوزه الأول في بطولة كأس العالم أو اليورو ضد البرتغال هو اليونان، التي تغلبت عليها 2-1 في يورو 2004 في طريقها للفوز باللقب.

وخلال أول جولتين من يورو 2024 واجهت جورجيا المزيد من التسديدات (49)، والمزيد من التسديدات على المرمى (20) وأعلى معدّل من الأهداف المتوقع استقبالها (6.1) من أي منتخبٍ آخر.

ومع ذلك، قام جيورجي مامارداشفيلي بتصدياتٍ أكثر (16) ومنع أكبر عددٍ من الأهداف (+3) من أي حارس مرمى آخر في أول جولتين، حيث استقبل أربعة أهداف فقط (باستثناء الأهداف العكسية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل البرتغال يسعى لحصد العلامة الكاملة فى اليورو لأول مرة بعد 24 عاما ،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار