بحضور الشركة المتحدة وزير الرياضة يجتمع يناقش استعدادات المنتخب الأولمبي
ايجي ناو EgyNow
2024-6-26T17:49:01+03:00

اخبار الرياضة، في اجتماعه مع رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم جمال علام والنائب أحمد دياب رئيس رابطة .،بحضور الشركة المتحدة وزير الرياضة يجتمع يناقش استعدادات المنتخب الأولمبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبحضور الشركة المتحدة.. وزير الرياضة يجتمع يناقش استعدادات المنتخب الأولمبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


في اجتماعه مع رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم جمال علام والنائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة ومحمد يحي رئيس الشركة المتحدة للرياضة، وبحضور المدير الفني للمنتخب الأولمبي البرازيلي روجيرو ميكالي.

أكد وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، على ضرورة الدعم الكامل للمنتخب الأولمبي ومتطلباته خلال الفترة المقبلة، والتى تسبق انطلاق أولمبياد باريس 2024، وذلك خلال اجتماعه مع رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، جمال علام، والنائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، ومحمد يحي رئيس الشركة المتحدة للرياضة، وبحضور المدير الفني للمنتخب الأولمبي البرازيلي روجيرو ميكالي.

وزير الرياضة

ووجه الوزير الشكر للأندية المصرية لمساعدة المنتخب الأولمبي خلال الفترة القادمة والتي يتخللها المعسكر والذي يبدأ من 5 يوليو القادم ببرج العرب قبل التوجه إلى ياريس لخوض مباراتين تجربتين، علما أن السفر سيكون بطائرة خاصة مساء أو فجر يوم 13 يوليو.

كما تطرق اللقاء إلى دراسة كيفية وضع خطة واضحة للموسم القادم والمواسم التالية له، والتي يتخللها بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025، وبطولة كأس العالم 2026، وكيفية الربط بين متطلبات المنتخبات المصرية والمنافسات المحلية المختلفة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بحضور الشركة المتحدة.. وزير الرياضة يجتمع يناقش استعدادات المنتخب الأولمبي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار