بث مباشر مباراة سبورتنج وحرس الحدود في دورة الترقي لحظة بلحظة التشكيل
ايجي ناو EgyNow
2024-6-26T17:28:56+03:00

اخبار الرياضة، يخوض فريق حرس الحدود بقيادة محمد مكي مباراة مصيرية أمام فريق سبورتنج الذي يقوده .،بث مباشر مباراة سبورتنج وحرس الحدود في دورة الترقي لحظة بلحظة التشكيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبث مباشر مباراة سبورتنج وحرس الحدود في دورة الترقي (لحظة بلحظة) - التشكيلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يخوض فريق حرس الحدود بقيادة محمد مكي مباراة مصيرية أمام فريق سبورتنج الذي يقوده المدرب أحمد فاروق، في مباراة تحديد المتأهل للدوري المصري الممتاز، ضمن مواجهات الجولة الأخيرة من دورة الترقي الرباعية.

ويتصدر حرس الحدود جدول ترتيب الدورة الرباعية برصيد 10 نقاط، بفارق نقطتين عن سبورتنج صاحب المركز الثاني.

بث مباراة سبورتنج وحرس الحدود

[embedded content]

فرص صعود حرس الحدود

ويحتاج حرس الحدود إلى الفوز أو التعادل مع سبورتنج لحسم بطاقة التأهل الأخيرة إلى الدوري الممتاز.

فرص صعود سبورتنج

ويسعى سبورتنج بقيادة أحمد فاروق للتأهل إلى الدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه، ويحتاج الفريق السكندري إلى الفوز على حرس الحدود لحسم التأهل إلى دوري الأضواء والشهرة.

تشكيل حرس الحدود

كريم عماد، خالد سامي، جلال الشرقاوي، محمود ممدوح، أحمد شديد، مصطفى جمال، إبراهيم القاضي، محمود أبو جودة، مؤمن عوض، محمد القط، إسلام سمير.

تشكيل سبورتنج

أيمن رجب، مهند إبراهيم، طارق سيد، مؤمن مهدي، محمد صلاح، محمد مجدي، محمد سمير، خميس حسني، رزق عبد الحليم، عبدالرحمن السويسي، مروان السيد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بث مباشر مباراة سبورتنج وحرس الحدود في دورة الترقي (لحظة بلحظة) - التشكيل،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار