خرائط جوجل تلتقط أول صورة لشيطان البحر سلاح أمريكا السري
ايجي ناو EgyNow
2024-6-26T13:56:02+03:00

اخبار التكنولوجيا، 01 31 م الأربعاء 26 يونيو 2024 التقطت الأقمار الصناعية الخاصة بخرائط .،خرائط جوجل تلتقط أول صورة لشيطان البحر سلاح أمريكا السري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليخرائط جوجل تلتقط أول صورة لشيطان البحر.. سلاح أمريكا السريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:31 م الأربعاء 26 يونيو 2024

التقطت الأقمار الصناعية الخاصة بخرائط جوجل، صورة نادرة لسلاح أمريكي سري، يتمثل في غواصة سرية مسيّرة تابعة للبحرية الأمريكية، يطلق عليها اسم "مانتا راي"، في قاعدة بورت هوينيم البحرية في كاليفورنيا.

وسميت "مانتا راي" على اسم أسماك "شيطان البحر". وهي مركبة مائية غير مأهولة عالية التقنية، مجهزة لدعم مجموعة واسعة من المهام البحرية، من تطوير شركة "نورثروب جرومان".

تعد الغواصة جزءاً من مشروع بحري متطور يهدف لإنشاء فئة جديدة من الآليات المسيّرة تحت الماء قادرة على تنفيذ مهام طويلة الأمد دون تدخل بشري.

وقالت الشركة المصنعة إن "مانتا راي" تعمل بشكل مستقل، ولا تحتاج إلى أي لوجستيات بشرية في الموقع. وتتميز بقدرات توفير الطاقة التي تسمح لها بالرسو في قاع البحر والسكون الكامل في حالة انخفاض الطاقة، حسب مجلة "نيوزويك".

كانت البحرية أعلنت في وقت سابق من هذا العام، عن تدريبات ناجحة بالغواصة، أمام ساحل جنوب كاليفورنيا، وهو ما يتوافق مع صورة خرائط جوجل.

وكانت البحرية الروسية كشفت العام الماضي، عن خطط لشراء 30 غواصة مسيّرة من طراز بوسيدون، على اسم إله البحر عند اليونانيين، وهي غواصات آلية صغيرة على شكل طوربيد تدعي موسكو أنها يمكن أن تصل إلى سرعة 100 عقدة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خرائط جوجل تلتقط أول صورة لشيطان البحر.. سلاح أمريكا السري،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

احدث الأخبار