محامي الشيبي يكذب اتحاد الكرة المحكمة الرياضية أنصفته
ايجي ناو EgyNow
2024-6-19T00:36:35+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 19 يونيو 2024 12 35 ص أصدر هاني بكري المستشار .،محامي الشيبي يكذب اتحاد الكرة المحكمة الرياضية أنصفته،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحامي الشيبي يكذب اتحاد الكرة: المحكمة الرياضية أنصفتهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 19/يونيو/2024 - 12:35 ص

أصدر هاني بكري المستشار القانوني الخاص باللاعب محمد الشيبي، بيانًا رسميًا، يتعلق بالأزمة بين اللاعب المغربي واتحاد الكرة المصري.

بيان رسمي من مستشار الشيبي القانوني

وقال المستشار القانوني للاعب محمد الشيبي في البيان الخاص به: حصل اللاعب محمد الشيبي على قرار من محكمة التحكيم الرياضي -كاس- بتاريخ 18 يونيو 2024، والذي انتهى فيه إلى قبول الطلب المقدم من اللاعب بإيقاف تنفيذ العقوبة الصادرة من الاتحاد المصري لكرة القدم بحقه، لحين الفصل بقرار نهائي وملزم من الكاس بموضوع الدعوى.

وأكد هاني بكري المستشار القانوني ومحامي اللاعب الدولي المغربي محمد الشيبي، أن موكله ظلم أكثر من مرة بسبب قرارات اتحاد الكرة المختلفة، وتكبد العديد من الأضرار إلا أنّ محكمة التحكيم الرياضي أنصفته كما أنصفه القضاء المصري الشامخ مسبقا.

وأضاف: ما يتردد في وسائل الإعلام من أخبار على لسان مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم، مفادها أنّ محكمة التحكيم الرياضي -كاس- علقت تنفيذ العقوبة الصادرة بحق الشيبي لحين الفصل في الموضوع من قبل لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري، عار تمامًا من الصحة.

واستكمل: قرار المحكمة الرياضية الدولية هو إيقاف تنفيذ العقوبة لحين الفصل بموضوع الدعوى أمام الكاس بحكم نهائي، وليس من قبل لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم إطلاقا! وأي قول بخلاف ذلك يعد مخالفا للوائح المحكمة الرياضية الدولية وقواعدها!.

واختتم: القرار المطعون فيه أمام محكمة الكاس بلغ حدًا من الجسامة والخطأ القانوني الفادح على النحو الذي استدعى الكاس للتدخل الفوري إنصافًا لحقوق اللاعب محمد الشيبي وتحقيقا للعدالة، ويعد قرار الكاس مؤشرا إيجابيًا على أحقية اللاعب الشيبي في إلغاء قرار اتحاد الكرة من الناحية الموضوعية فيما بعد في الحكم النهائي للمحكمة الرياضية الدولية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محامي الشيبي يكذب اتحاد الكرة: المحكمة الرياضية أنصفته،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار