4 أهداف لحجازى و6 لشريف أبرز أرقام المحترفين المصريين فى السعودية إنفوجراف
ايجي ناو EgyNow
2024-6-19T00:32:32+03:00

اخبار الرياضة، انتهى الموسم الكروي في السعودية بحصد فريق الهلال السعودي لقب الدوري السعودي، وشارك .،4 أهداف لحجازى و6 لشريف أبرز أرقام المحترفين المصريين فى السعودية إنفوجراف،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي4 أهداف لحجازى و6 لشريف.. أبرز أرقام المحترفين المصريين فى السعودية.. إنفوجراففي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


انتهى الموسم الكروي في السعودية بحصد فريق السعودي لقب الدوري السعودي، وشارك هذا الموسم 3 لاعبين مصريين في الدوري السعودي عبر بوابة 3 أندية وهم أحمد حجازي في اتحاد جدة، ومحمد شريف في الخليج، وطارق حامد في ضمك.

وقدم الثلاثى أحمد حجازى وطارق حامد ومحمد شريف مستويات جيدة مع أنديتهم خلال منافسات موسم الدوري السعودي للمحترفين المنتهى 2023-24، وفي التقرير التالي نستعرض أهم أرقام الثلاثي في الموسم الحالي :

حصاد المحترفين المصريين

شارك النجم المصري أحمد حجازي في 42 مباراة مع الاتحاد السعودي بمختلف المسابقات هذا الموسم ساهم خلالها في 6 أهداف، حيث سجل 4 أهداف وصنع هدفين، وخاض حجازى 10 مباريات في منافسات الدوري السعودي للمحترفين وصنع هدفا واحدا.

بينما شارك النجم المصري طارق حامد في 24 مباراة مع فريقه ضمك بمختلف المسابقات، منها 22 مباراة ببطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، وصنع خلالها هدفين.

بينما لعب محمد شريف مهاجم الخليج 36 مباراة خلال الموسم المنتهى سجل خلالها 6 أهداف وصنع هدفين، بينما فى الدوري السعودي خاض شريف 32   مباراة سجل خلالها 6 أهداف وصنع 2.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 4 أهداف لحجازى و6 لشريف.. أبرز أرقام المحترفين المصريين فى السعودية.. إنفوجراف،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار