جدول ترتيب المجموعة السادسة في يورو 2024 بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى
ايجي ناو EgyNow
2024-6-19T00:12:45+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 19 يونيو 2024 12 12 ص انتهت المباريات الخاصة .،جدول ترتيب المجموعة السادسة في يورو 2024 بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجدول ترتيب المجموعة السادسة في يورو 2024 بعد انتهاء مباريات الجولة الأولىفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 19/يونيو/2024 - 12:12 ص

انتهت المباريات الخاصة بالجولة الأولى في المجموعة السادسة من بطولة يورو 2024، عقب المواجهة التي جمعت بين منتخب البرتغال أمام نظيره جمهورية التشيك.

وفاز منتخب البرتغال في المباراة بنتيجة 2-1 في اللحظات الأخيرة من المواجهة التي جمعت بين الطرفين، بعدما كان الفريق متأخرًا بهدف أمام الخصم.

وكانت هناك مواجهة أخرى في ذات المجموعة جمعت بين منتخب تركيا أمام نظيره جورجيا في ملعب إيدونا بارك بمدينة دورتموند في ألمانيا، حيث انتهت بفوز المنتخب التركي بنتيجة 3-1.

ويستعرض القاهرة 24 جدول ترتيب المجموعة السادسة في يورو 2024، بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى.

جدول ترتيب المجموعة السادسة في يورو 2024

وجاء الجدول الخاص بالمجموعة السادسة في يورو 2024 بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى على الشكل التالي:

  • منتخب تركيا 3 نقاط.
  • منتخب البرتغال 3 نقاط.
  • منتخب جمهورية التشيك 0 نقاط.
  • منتخب جورجيا 0 نقاط.
  • مواعيد مباريات الجولة الثانية في المجموعة السادسة

    ومن المقرر أن تبدأ الجولة الثانية في المجموعة السادسة يوم السبت المقبل الموافق 22 من شهر يونيو الجاري، في مواجهة ستجمع بين منتخب جمهورية التشيك أمام منتخب جورجيا في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

    كما ستكون هناك مواجهة أخرى في نفس اليوم ستجمع بين منتخب البرتغال أمام نظيره منتخب تركيا، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.



    تفاصيل اكثر من المصدر الان

    نشير الى ان هذه هي تفاصيل جدول ترتيب المجموعة السادسة في يورو 2024 بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

    تابع جديدنا

    صحافة العرب

    الاكثر مشاهدة اليوم

    احدث الأخبار