سامح حسين يعبر عن امتنانه لإقبال الجمهور على ”عامل قلق”
ايجي ناو EgyNow
2024-6-18T22:25:41+03:00

اخبار الفن، عبر الفنان سامح حسين عن بالغ شعوره بالامتنان والسعادة بسبب الإقبال الجماهيري الكبير .،سامح حسين يعبر عن امتنانه لإقبال الجمهور على ”عامل قلق”،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسامح حسين يعبر عن امتنانه لإقبال الجمهور على ”عامل قلق”في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عبر الفنان سامح حسين عن بالغ شعوره بالامتنان والسعادة بسبب الإقبال الجماهيري الكبير على العرض المسرحي "عامل قلق"، الذي انطلق عرضه على مسرح البالون بالعجوزة في ثاني أيام عيد الأضحى.

عرض يومي لمسرحية "عامل قلق" على مسرح البالون

نشر سامح حسين مجموعة صور من العرض المسرحي على حسابه بانستجرام، وعلق عليها قائلاً: "الحمد لله أكبر حضور للجمهور وأعلى إيرادات افتتاحية في تاريخ مسرح الدولة". وأضاف أن المسرحية الكوميدية الاستعراضية "عامل قلق" تُعرض يوميًا على مسرح البالون بالعجوزة في تمام الساعة الثامنة والنصف.

أبطال مسرحية "عامل قلق"

تضم مسرحية "عامل قلق" نخبة من النجوم، منهم: سامح حسين، سمر علام، محمد مبروك يوركا، وفاء سليمان، عماد عبدالمجيد، طارق دياب، مصطفى سعيد، باسم سليمان، محمد صفاء، حامد الزناتي، رامي حازم، حسن علي، محمد مصطفى تيكا، نورهان عشوش، سما نصر الدين، سهيلة الأنور، ومنة عاطف. المسرحية من كتابة محمد الزناتي، وإخراج إسلام إمام، ومن إنتاج الفرقة القومية للموسيقى الشعبية.

:

سامح حسين عامل قلق في عيد الأضحى علي مسرح البالون

سامح حسين يعود بـ”حلم جميل” علي مسرح السلام



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سامح حسين يعبر عن امتنانه لإقبال الجمهور على ”عامل قلق”،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار