التعادل الإيجابي يحسم مواجهة فاركو وزد في دوري NILE
ايجي ناو EgyNow
2024-6-18T21:36:55+03:00

اخبار الرياضة، 09 32 م الثلاثاء 18 يونيو 2024 فاركو .،التعادل الإيجابي يحسم مواجهة فاركو وزد في دوري NILE،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالتعادل الإيجابي يحسم مواجهة فاركو وزد في دوري NILEفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:32 م | الثلاثاء 18 يونيو 2024

فاركو

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2 - 2، مباراة فاركو وزد إف سي، التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، في الجولة 26 من دوري nile.

أهداف مباراة فاركو وزد إف سي

افتتح شادي حسين، مهاجم نادي زد إف سي، التسجيل لفريقه في الدقيقة 34 من المباراة، بعد استقباله تمريرة بينية مميزة، من زميله أحمد الصغيري، نجح في تحويلها داخل الشباك. 

ونجح عمرو ناصر، في تسجيل هدف التعادل لصالح فاركو، مع بداية الشوط الثاني، وبالتحديد في الدقيقة 49، عن طريق رأسية متقنة، بعدما أرسل محمد فخري كرة عرضية من ركلة ثابتة.

وتألق محمد سعيد شيكا، حارس مرمى فاركو، ونجح في التصدي لركلة جزاء، سددها مصطفى زيكو، لاعب زد إف سي، في الدقيقة 63.

وسجل المتألق عمرو ناصر، الهدف الثاني لفاركو، في الدقيقة 74، بعدما تصدي علي لطفي، حارس زد، لتسديدة سيف تيري، ليتابعها الأول ويضعها في الشباك. 

ونجح نادي زد في إدارك التعادل، بعدما سجل عبدالرحمن البانوبي، الهدف الثاني في الدقيقة 13+90، من ركلة جزاء.

ترتيب فاركو وزد إف سي في دوري NILE

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد نادي زد إف سي إلى 38 نقطة في المركز الرابع، جمعها من 24 مباراة، وكذلك رصيد فاركو إلى 22 نقطة في المركز الخامس عشر، جمعها من 25 لقاء. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل التعادل الإيجابي يحسم مواجهة فاركو وزد في دوري NILE،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار