رونالدو يقود البرتغال أمام التشيك في بطولة يورو 2024
ايجي ناو EgyNow
2024-6-18T21:24:41+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 18 يونيو 2024 09 19 م يلتقي منتخب البرتغال .،رونالدو يقود البرتغال أمام التشيك في بطولة يورو 2024،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرونالدو يقود البرتغال أمام التشيك في بطولة يورو 2024في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 09:19 م

يلتقي منتخب البرتغال الذي يضم اللاعب العالمي مع نظيره منتخب جمهورية التشيك، في مواجهة تجمع بين الطرفين في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة يورو 2024.

موعد مباراة البرتغال أمام جمهورية التشيك 

وتنطلق مباراة البرتغال وجمهورية التشيك في الجولة الأولى من دور المجموعات في يورو 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

تشكيل البرتغال الرسمي

وأعلن المدرب الإسباني روبيرتو مارتينيز، مدرب منتخب البرتغال عن التشكيل الرسمي الذي من المقرر أن يخوض به المواجهة أمام نظيره التشيك في يورو 2024، والذي جاء كالتالي:

في حراسة المرمى: كوستا.

في خط الدفاع: دياز - بيبي - مينديش.

في خط الوسط: دالوت - برونو فرنانديز - فيريرا - جواو كانسيلو.

في خط الهجوم: برناردو سيلفا - كريستيانو رونالدو - لياو.

تشكيل التشيك الرسمي

في المقابل، أعلن المدرب إيفان هاسيك، مدرب منتخب التشيك عن التشكيل الرسمي الذي من المقرر أن يخوض به المواجهة أمام منتخب البرتغال في يورو 2024، إذ جاء كالتالي:

في حراسة المرمى: ستانيك.

في خط الدفاع: هراناتش - كرييتشي - هولش -كوفال.

في خط الوسط: سوستشيك - دوديرا - بروفود.

في خط الهجوم: شولك - شيك - كوشتا.

وتعد تلك المواجهة بين الطرفين هي أولى مواجهات منتخب البرتغال ومنتخب التشيك، في البطولة الأوروبية في نسختها الحالية.

كما ينتظر عشاق كرة القدم في العالم الأداء الذي سيقدمه البرتغالي رونالدو في أولى مبارياته بالنسخة الحالية من اليورو، باعتباره الهداف التاريخي لتلك البطولة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رونالدو يقود البرتغال أمام التشيك في بطولة يورو 2024،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار