بعد العودة لتقنية الـ var الحكم يلغي هدف الأهلي الأول في شباك الاتحاد السكندري
ايجي ناو EgyNow
2024-6-18T20:38:10+03:00

اخبار الرياضة، 08 31 م الثلاثاء 18 يونيو 2024 الأهلي والاتحاد السكندري .،بعد العودة لتقنية الـ var الحكم يلغي هدف الأهلي الأول في شباك الاتحاد السكندري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد العودة لتقنية الـ var.. الحكم يلغي هدف الأهلي الأول في شباك الاتحاد السكندريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


08:31 م | الثلاثاء 18 يونيو 2024

الأهلي والاتحاد السكندري

ألغت تقنية الـ«VAR»، هدفا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في شباك الاتحاد السكندري، عن طريق أكرم توفيق، في اللقاء الذي يجمع الفريقين حاليا، ضمن مواجهات الجولة 26 من دوري NILE.

الحكم يلغي هدف الأهلي الأول في شباك الاتحاد السكندري

وشهدت الدقيقة 59، تسديدة قوية من أكرم توفيق، من على حدود منطقة الجزاء، سكنت يسار المرمى، وبعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفيديو، ألغى الهدف بداعي وجود خطأ على عمر كمال عبد الواحد، لاعب الأهلي، في بداية اللعبة.

ويبدأ الأهلي اللقاء بالتشكيل التالي:- 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - أكرم توفيق.

خط الوسط: إمام عاشور - مروان عطية - كريم فؤاد.

خط الهجوم: حسين الشحات - محمود كهربا - أحمد عبد القادر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد العودة لتقنية الـ var.. الحكم يلغي هدف الأهلي الأول في شباك الاتحاد السكندري،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار