أجواء العيد بالغردقة الفلاى بورد يشعل حماس المعيدين بفنادق البحر الأحمر صور
ايجي ناو EgyNow
2024-6-18T20:15:29+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : أجواء العيد بالغردقة.. الفلاى بورد يشعل حماس المعيدين بفنادق البحر الأحمر.. صور، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تشهد فنادق مدينة الغردقة خلال التوقيت الحالى ارتفاع فى نسب الاشغال الفندقى، تزامناً مع عيد الأضحى المبارك، وتقدم الفنادق المختلفة فقرات .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تشهد فنادق مدينة الغردقة خلال التوقيت الحالى ارتفاع فى نسب الاشغال الفندقى، تزامناً مع عيد الأضحى المبارك، وتقدم الفنادق المختلفة فقرات فنية مختلفة لإدخال البهجة والسرور علي السياح الدوليين والسباحة الداخلية التي تشهد قبال كبير فى التوقيت الحالى .

ومن ضمن الفقرات الفنية المختلفة التي تشهدها الفنادق المختلفة فى الغردقة فقرة الفلاى بورد وهي احدى الفقرات الترفيهية التي يطلق عليها الرجل الطائر فى مدينة الغردقة، والتي يتم لعبها داخل حمام السباحة وتشهد تفاعل كبير من المصطفين بالغردقة معها .

من جانبه قال مجدى عبد الغني، لاعب الفلاى بورد الشهير فى الغردقة أن يقدم الكثير من الفقرات داخل الفنادق المختلفة الا ان فقرات العيد تكون دائما لها طابع خاص ويتفاعل الجمهور معها بشكل افضل .

واضاف لاعب الفلاى بورد  أن اغلب الفنادق تستضيفه فى فصل الصيف والمناسبات المختلفة لعمل عروض داخل حمامات السباحة بالفنادق على أصوات الموسيقي والأغاني، مضيفاً أن تلك العروض تثير انتباه واهتمام السياح ونزلاء الفنادق وان هذه اللعبة يتم ممارستها باستخدام خراطيم المياه، ويمكن من خلالها الطيران بدفع المياه داخل الخراطيم من خلال موتوسيكل البحر ويتم أداء استعراضات في الهواء.

واوضح انه تلقي عدة عروض من القري السياحية بالغردقة خلال الصيف والايام المقبلة تصل مدة العرض لنحو ساعة في كل قرية ما يساعد على الانتقال لأكثر من قرية لإمتاع النزلاء بهذه العروض واتجهت الفنادق السياحية لتجهيز حمام سباحة لاستضافة لاعب الفلاى بورد ليقوم بتقديم عدة استعراضات خلال اجازة عيد الاضحى المبارك .

وكشف ان  يتم الاستعانة بموتوسيكل مائى بقوة لا تقل عن 250 حصان يعادل 1800 سى سي، وخرطوم مياه بقوة تحمل 600 بار، وحذاء على حسب حجم مقاس القدم للشخص الذي يقوم بممارسة اللعبة وخوذة للأمان ضد الصدمات، وجاكت نجاة.

اجواء العيد فى الغردقة اجواء العيد فى الغردقة الفتى الطائر يالغردقة الفتى الطائر،بالغردقة الفلاى بورد الطائر لاعب الفلاى بورد


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أجواء العيد بالغردقة.. الفلاى بورد يشعل حماس المعيدين بفنادق البحر الأحمر.. صور،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار