تغيير مقدمة الموسم الثانى من House of the Dragon فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-6-18T20:04:39+03:00

اخبار الفن، قامت شبكة HBO بتغيير مقدمة الموسم الثانى من مسلسل House of the Dragon، حيث اختفى .،تغيير مقدمة الموسم الثانى من House of the Dragon فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتغيير مقدمة الموسم الثانى من House of the Dragon.. فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قامت شبكة HBO بتغيير مقدمة الموسم الثانى من House of the Dragon، حيث اختفى الترتيب الخاص بعائلة الـ تارجارين إلى شرح لـ Dance of the Dragons أو رقصة التنانين التي ستدور عنها الموسم الجديد، على نفس نهج سلسلة "Game of Thrones" التي كانت تتغيير من أسبوع لآخر اعتمادًا على الشخصية التي ستظهر في تلك الحلقة.

[embedded content]

كما انتظر الكثير من متابعى سلسلة House of the Dragon عرض الحلقة الأولى من الموسم الثانى التي طرحت منذ ساعات، تحت اسم A Son for a Son، الذى أثار الجدل حول قتل أحدى أولا الملكة أليسنت هايتاور كثأر لـ قتل لوسيريس فيلاريون من قبل إيموند تارجارين في نهاية الحلقة الأخير من الموسم الأول من العمل.

ألا أنه على غير المتوقع انتهت أحداث الحلقة مع قطع رأس جيهيريس ابن الملك إيجون الثانى من شقيقيته وزوجته الملكة هيلينا، وكلاهما شقيقا الملكة رينيرا تارجارين من والدها الملك فيسيريس.

House of the Dragon


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تغيير مقدمة الموسم الثانى من House of the Dragon.. فيديو،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار