لهذا السبب شيرين عبد الوهاب تلغي حفلها الغنائي في دبي
ايجي ناو EgyNow
2024-6-18T19:52:29+03:00

اخبار الفن، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب عن إلغاء حفلها الغنائي الجديد في مدينة دبي الإماراتية .،لهذا السبب شيرين عبد الوهاب تلغي حفلها الغنائي في دبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلهذا السبب .. شيرين عبد الوهاب تلغي حفلها الغنائي في دبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب عن إلغاء حفلها الغنائي الجديد في مدينة دبي الإماراتية ، وذلك بسيب رحلة استشفائية

كان من المقرر اقامت الحفل الغنائي للفنانة شيرين عبد الوهاب برفقة الفنان حسين الجسمي، يوم 21 يونيو الجاري، ضمن سلسلة حفلات عيد الأضحى المبارك.

أسباب إلغاء حفل شيرين في دبي

ومن جانبه قال المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص للفنانة شيرين عبد الوهاب في تصريحات صحفية، أن هذا الالغاء جاء بالاتفاق مع الجهة المنظمة للحفل ، مشيراً إلى أن شيرين كانت قد انتهت مؤخراً من تسجيل أغنية جديدة درامية سوف تطرحها خلال الأيام المقبلة، تعاونت فيها مع نفس فريق أغنية "الدهب" وهم الشاعر تامر حسين والملحن مدين والموزع الموسيقى توما .

الحكم على شيرين عبدالوهاب بغرامة مالية بسبب السب والقذف

يذكر أن محكمة جنح جنوب الجيزة الابتدائية، بإصدار حكم بغرامة شيرين عبدالوهاب 5 آلاف جنيه بسبب اتهامها بقذف المنتج محمد الشاعر.

وكانت مباحث الإنترنت بوزارة الداخلية قد تلقت بلاغًا من محمد الشاعر يتهم فيه شيرين عبدالوهاب بتعديها عليه بالسب والقذف والتشهير، بغير وجه حق، خلال مؤتمر صحفى مصور ومنشور على منصات التواصل الاجتماعى.

حفل شيرين عبدالوهاب في رأس السنة

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب الوهاب ،أحييت حفل غنائي في الشهور الماضية ، وقدمت فقرتها الغنائية على مسرح أرينا فيستيفال بدبي، ضمن حفلات رأس السنة هناك ، في اول حفل بعد إعلان طلاقها .

وقدمت الفنانة شيرين عبد خلال حفل دبي ، جموعة كبيرة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة بالإضافة إلى أغانيها الجديدة والتى طرحتها على طريقة السنجل خلال الفترة الماضية.

خطوبة شيرين عبد الوهاب

ترددت انباء في الفترة الماضية حول ارتباط شيرين عبد الوهاب من شخص خارج الوسط الفني ولم تعلن عن هويته ، حيث خرج طليقها السابق الفنان حسام حبيب في مقطع صوتي يهنئها بالخطوبة، هذا الأمر فاجئ الجمهور وتصدر محركات بحث جوجل.

:

شيرين عبدالوهاب أمام محكمة الجنح بهذه التهمة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لهذا السبب .. شيرين عبد الوهاب تلغي حفلها الغنائي في دبي،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار