سموحة يحقق فوزا ماراثونيا على حساب الداخلية في دوري NILE
ايجي ناو EgyNow
2024-6-18T19:09:25+03:00

اخبار الرياضة، 07 03 م الثلاثاء 18 يونيو 2024 سموحة والداخلية .،سموحة يحقق فوزا ماراثونيا على حساب الداخلية في دوري NILE،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسموحة يحقق فوزا ماراثونيا على حساب الداخلية في دوري NILEفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


07:03 م | الثلاثاء 18 يونيو 2024

سموحة والداخلية

نجح نادي سموحة في قلب الطاولة على نظيره الداخلية، وتحقيق 3 نقاط ثمينة، في المباراة التي انتهت بنتيجة 3-2 لصالح «الموج الأزرق»، ضمن مباريات الجولة 26 من بطولة دوري nile. 

أهداف مباراة سموحة والداخلية 

افتتح حسام حسن، قائد نادي سموحة، التسجيل لفريقه، في الدقيقة 13 من بداية اللقاء، بعدما حول كرة عرضية تلقاها إلى داخل الشباك. 

ونجح عيد مرازيق، مدرب الداخلية، وفريقه، في إدراك هدف التعادل، قبل نهاية الشوط الأول، في الدقيقة 2+45، بالقدم اليسرى لشريف دابو، بعدما حول تمريرة زميلة إسلام عبدالنعيم إلى داخل الشباك. 

وأضاف الداخلية الهدف الثاني في شباك سموحة، عن طريق ركلة جزاء سجلها كريم يحيى في الدقيقة 48.

وعادل حسام حسن النتيجة لـ«الموج الأزرق»، بتسديدة متقنة في الدقيقة 1+90، ثم أطلق البديل جونيور أجايي رصاصة الرحمة لفريق الداخلية، مهديا الـ3 نقاط لسموحة، بتسجيله هدف الفوز عن طريق رأسية متقنة في الدقيقة 8+90، لينتهي اللقاء بتفوق الفريق السكندري بنتيجة 3-2.

ترتيب سموحة والداخلية في دوري NILE

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد سموحة إلى 38 نقطة، في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري NILE، من 25 مباراة خاضها «الموج الأزرق» في الدوري حتى الآن، بينما يتزيل الداخلية جدول الترتيب برصيد 15 نقطة من 25 لقاء بالبطولة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سموحة يحقق فوزا ماراثونيا على حساب الداخلية في دوري NILE،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار