إغلاق وتشميع الجراجات المخالفة فى حملة موسعة برأس البر
ايجي ناو EgyNow
2024-6-18T18:07:09+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : إغلاق وتشميع الجراجات المخالفة فى حملة موسعة برأس البر، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قام قسم الإشغالات بالوحدة المحلية برأس البر برفع الإشغالات المخالفة من شوارع المدينة على مدار الساعة، وغلق وتشميع بعض الجراجات المخالفة، .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قام قسم الإشغالات بالوحدة المحلية برأس البر برفع الإشغالات المخالفة من شوارع المدينة على مدار الساعة، وغلق وتشميع بعض الجراجات المخالفة، والتى تستخدم فى غير الغرض المخصص لها كمأوى سيارات .

كما شنت الوحدة المحلية لمدينة رأس البر بالاشتراك مع مديرية الشئون الصحية بدمياط وهيئة الرقابة الإدارية ومديرية التموين والتجارة الداخلية بدمياط ؛ حملة للمرور على المحلات ومتابعة حركة السلع ومدى سلامتها وانطباق الاشتراطات عليها .

وأسفرت الحملة عن تحرير عدد 15 محضر عدم إعلان عن الأسعار وعدد 8 محاضر لعدم حمل شهادات صحية وعدد2 محضر سلع غير صالحة للاستهلاك الآدمى، حيث تم إعدام تلك السلع بمعرفة اللجنة، والتنبيه على جميع المحال بعمل قوائم للأسعار والإعلان عنها بمكان وأضح وغلق وتشميع أحد المحلات المخالفة، هذا إلى جانب أعمال

يأتى ذلك فى إطار خطة الوحدة للرقابة على الأسواق ومتابعة حركة السلع بها ولتقديم أفضل الخدمات المواطنين خلال أجازة عيد الأضحى المبارك.

وذلك بناءً على توجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط وفى إطار جهود الوحدة برئاسة المحاسب وليد الشهاوى وإشراف نواب المدينة لمتابعة الأسواق لتقديم أفضل الخدمات المواطنين ورواد رأس البر خلال أجازة عيد الأضحى المبارك.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إغلاق وتشميع الجراجات المخالفة فى حملة موسعة برأس البر،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار