أكثر من 60 ألف حاج عودة حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن غدًا الأربعاء
ايجي ناو EgyNow
2024-6-18T18:00:33+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : أكثر من 60 ألف حاج.. عودة حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن غدًا الأربعاء، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تستعد هيئة مصر للطيران الناقل الوطني، غدًا الأربعاء، لنقل ضيوف الرحمن بعد انتهاء مناسك الحج من الأراضى المقدسة إلى أرض الوطن بتسيير 9 .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تستعد هيئة مصر للطيران الناقل الوطني، غدًا الأربعاء، لنقل ضيوف الرحمن بعد انتهاء مناسك الحج من الأراضى المقدسة إلى أرض الوطن بتسيير 9 رحلات جوية وذلك يوم الأربعاء 19 يونيو بواقع 8 رحلات بخط سير جدة - القاهرة، ورحلة بخط سير الطائف - القاهرة.

وومن المقرر نقل حجاج بعثة وزارة الداخلية وتضامن المنيا وقرعة مجلس الشيوخ ومجلس النواب وحجاج الترانزيت وحج أفراد وأجانب وعمل وإقامة.

كما ستقوم الشركة الوطنية مصر للطيران بنقل ما يقرب من 60 ألف حاج من حجاج القرعة والتضامن والسياحة والجمعيات والهيئات المختلفة وحجاج الترنزيت والرحلات الخاصة من الأراضي المقدسة إلى أرض الوطن، وستنتهى مرحلة العودة يوم 5 يوليو 2024.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أكثر من 60 ألف حاج.. عودة حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن غدًا الأربعاء،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار