عاجل لجنة الحكام تحسم الجدل بشأن إلغاء هدف زيزو في شباك المصري
ايجي ناو EgyNow
2024-6-18T17:21:05+03:00

اخبار الرياضة، 05 14 م الثلاثاء 18 يونيو 2024 زيزو .،عاجل لجنة الحكام تحسم الجدل بشأن إلغاء هدف زيزو في شباك المصري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل- لجنة الحكام تحسم الجدل بشأن إلغاء هدف زيزو في شباك المصريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:14 م | الثلاثاء 18 يونيو 2024

زيزو

كشف مصدر داخل لجنة الحكم الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن مدى صحة قرار أحمد الغندور، حكم مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي، بإلغاء هدف أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأبيض، في اللقطة الذي شهدت جدلا كبيرا، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الاثنين، ضمن مواجهات دوري nile، وشهد خسارة «الأبيض» بثنائية مقابل هدف.

اللقطة المثيرة في مباراة الزمالك والمصري  

لجنة الحكام: كان يجب إعادة ركلة الجزاء

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «قرار الحكم أحمد الغندور، بعدم احتساب هدف للزمالك، صحيح، لاسيما أن الكرة لم تتجاوز بكامل استدارتها خط المرمى، لكن كان يجب إعادة ركلة الجزاء، خاصة أن لاعب المصري دخل منطفة الجزاء قبل تسديد زيزو لركة الجزاء».

وشدد على أن «لجنة الحكام لن ترد على بيان نادي الزمالك، بشأن طلبه التحقيق مع طاقم حكام مباراة الأمس»، مؤكدا أنه حال وجود أخطاء في المباريات يجري معاقبة الحكام، دون الإعلان رسميا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- لجنة الحكام تحسم الجدل بشأن إلغاء هدف زيزو في شباك المصري،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار