ميدو حكم مباراة المصري قال لأحد لاعبي الزمالك هبطلك كورة
ايجي ناو EgyNow
2024-6-18T17:21:04+03:00

اخبار الرياضة، 05 15 م الثلاثاء 18 يونيو 2024 الزمالك والمصري .،ميدو حكم مباراة المصري قال لأحد لاعبي الزمالك هبطلك كورة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليميدو: حكم مباراة المصري قال لأحد لاعبي الزمالك «هبطلك كورة»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:15 م | الثلاثاء 18 يونيو 2024

الزمالك والمصري

علق أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك الأسبق، على مواجهة «الأبيض» ضد المصري، التي أقيمت أمس، في دوري nile، والتي انتهت بفوز الأخضر بثنائية مقابل هدف، وسط حالات تحكيمية مثيرة للجدل.

تعليق مثير من ميدو على أحداث مباراة الزمالك والمصري

 

وكتب «ميدو» عبر حسابه الرسمي على منصة تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلا: «كلامي اللي هقوله مش معناه انتقاص من مجهود النادي المصري بقيادة علي ماهر، أبارك لهم ولجماهير المصري الفوز على الزمالك».

وأشار إلى أن «مباراة الزمالك والمصري كان فيها أخطاءً تحكيمية فجة، ومتكررة ضد الزمالك هذا الموسم، ومينفعش السكوت عنها، الحكم منذ الدقيقة الأولى ربط لاعيبه الزمالك بإنذارات وكان بيتكلم معاهم بأسلوب مش لائق»، مؤكدا: «تواصلت بالفعل مع لاعبين كبار في الفريق، وأكدوا أن حديثه لا يليق أن يتحدث به مع لاعبين درجة ثانية أو ثالثة».

ميدو: لاعبو الزمالك وصلوا لمرحلة الشعور بالظلم 

وأضاف: «فيه بعض الناس بتتكلم عن طريقة عبد الله السعيد مع الحكم، فالسؤال هنا: هل رأيتم السعيد بأخلاقه العالية وهدوءه، خرج عن شعوره مع حكم قبل كده؟، طوال عمري مشوفتهاش، فهذا دليل على أن لاعبي الزمالك وصلوا لمرحلة من الشعور بالظلم وسوء المعاملة، لم يتعرضوا لها من قبل».

وشدد أحمد حسام ميدو، على أن «ضربة الجزاء هدف صحيح، وحكم الفيديو محمود البنا مرضيش يستدعي الحكم أحمد الغندور مرتين في لعبة واحدة، بعد استدعاءه لركلة الجزاء الواضحة والصريحة، اللي شافها حكم الساحة وحامل الراية ولم يحتسبها، ثم تم احتسابها رغما عنه».

واستطرد: «باهر المحمدي دخل منطقة الجزاء وشارك في اللعبة بإبعاد الكرة وهذا ما يجبر الحكم على إعادة الركلة، البنا كان مفروض يستدعي حكم الساحة لإعادة النظر في الهدف ولا اشتراك المحمدي، لذلك كان هناك تعمد لعدم عودة الزمالك للمباراة، ما يحدث لا يليق ويجب أن يراجع مسؤولي الحكام والمسابقات أنفسهم».

وكشف نجم الفريق الأبيض الأسبق، عن أن «الحكم هدد أحد نجوم الزمالك، وقال للاعب متتكلمش، هبطلك كورة».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميدو: حكم مباراة المصري قال لأحد لاعبي الزمالك «هبطلك كورة»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار