القاهرة تحتفل بالأطفال في عيد الأضحى بهجة وفعاليات متنوعة
ايجي ناو EgyNow
2024-6-18T16:24:10+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : القاهرة تحتفل بالأطفال في عيد الأضحى: بهجة وفعاليات متنوعة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي شهدت محافظة القاهرة احتفالات بهيجة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، خصصت للأطفال في مدن المحروسة وأهالينا والخيالة، وذلك بتعاون أجهزة المدن مع .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


شهدت محافظة القاهرة احتفالات بهيجة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، خصصت للأطفال في مدن المحروسة وأهالينا والخيالة، وذلك بتعاون أجهزة المدن مع وزارة الثقافة.

حيث نظمت إدارة الطفل بوزارة الثقافة احتفالية مميزة للأطفال، حيث تمتعوا بعروض رقص التنورة، ورسم على الوجه واليد، بالإضافة إلى ألعاب متنوعة، وتضمنت احتفالية أهالينا عروض رقص التنورة، وشو عرائس، وأراجوز، ورسم على الوجوه، وذلك في إطار التعاون بين جهاز المدينة ووزارة الثقافة.

إلى جانب إدخال البهجة على قلوب أطفال الخيالة من خلال احتفالية خاصة، نظم صندوق مكافحة الإدمان حملة توعوية حول مخاطر المخدرات.

حرص الدولة على رعاية الأطفال:

أكد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، على حرص الدولة على توفير الرعاية الكاملة لسكان كافة المشروعات الحضارية، بما في ذلك مدن المحروسة وأهالينا والخيالة، والتي تم إنشاؤها كسكن بديل للمناطق غير الآمنة.

وأشار المحافظ إلى المتابعة الدورية لهذه المشروعات لضمان استمراريتها وحفاظها، كما تحرص أجهزة الدولة على دعم الأنشطة المختلفة التي تساهم في تنشئة جيل واعٍ من الأطفال في هذه المدن.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل القاهرة تحتفل بالأطفال في عيد الأضحى: بهجة وفعاليات متنوعة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار