الأمم المتحدة الوضع فى الضفة الغربية بما فيها القدس الشرقية يتدهور بشكل كبير
ايجي ناو EgyNow
2024-6-18T12:55:18+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الأمم المتحدة: الوضع فى الضفة الغربية بما فيها القدس الشرقية يتدهور بشكل كبير، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعرب المفوض السامي لحقوق الإنسان بالأمم المتحدة، عن فزعه بسبب عدم اتباع مبادئ القانون الإنساني خلال الحرب الإسرائيلية بقطاع .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أعرب المفوض السامي لحقوق الإنسان بالأمم المتحدة، عن فزعه بسبب عدم اتباع مبادئ القانون الإنساني خلال الحرب الإسرائيلية بقطاع غزة.

وأضاف المفوض السامي لحقوق الإنسان بالأمم المتحدة أن الوضع في الضفة الغربية بما فيها الشرقية يتدهور بشكل كبير، وفق ما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.

وتتواصل الحرب الإسرائيلية على منذ السابع من أكتوبر الماضي، موقعة آلاف الشهداء وعشرات الآلاف من المصابين، بالإضافة إلى تدمير مبان وطرقات.

ويعانى النظام الصحي في قطاع غزة من وضع صعب للغاية، بداية من جهاز الإسعاف شبه المنهار، حيث قصف الاحتلال الإسرائيلي نحو 108 مركبات إسعاف، وهناك 11 مُستشفىً من أصل 36 تعمل بشكل جزئي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأمم المتحدة: الوضع فى الضفة الغربية بما فيها القدس الشرقية يتدهور بشكل كبير،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار