خذوا حذركم فلكي يمني يتحدث عن أمر خطير سيتسبب بانقطاع الكهرباء والانترنت وتوقف التكنولوجيا خلال الساعات القادمة
ايجي ناو EgyNow
2024-3-25T23:39:32+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : خذوا حذركم.. فلكي يمني يتحدث عن أمر خطير سيتسبب بانقطاع الكهرباء والانترنت وتوقف التكنولوجيا خلال الساعات القادمة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي رياض هاشم ‏30 دقيقة مضت الميدان اليمني, علوم وتكنولوجيا 57 زيارةقال الخبير الفلكي أبو ناصر البابكري، ان وكالات الطقس .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


رياض هاشم ‏30 دقيقة مضت الميدان اليمني, علوم وتكنولوجيا 57 زيارة

قال الخبير الفلكي أبو ناصر البابكري، ان وكالات الفضائية أعلنت عن وصول عاصفة مغناطيسية قوية إلى مستوى 4، وهي عاصفة ناتجة عن انفجار شمسي حدث يوم أمس تعتبر هذه العاصفة من الحالات النادرة التي تصل فيها العواصف المغناطيسية إلى هذا المستوى العالي تؤثر على كوكب الأرض حاليا.

وأكد: من المتوقع أن تؤثر العاصفة على بعض الأقمار الصناعية والأجهزة الإلكترونية وشبكات الإنترنت مع توقعات خلال 24 ساعه القادمة بحدوث انقطاع التيار الكهربائي في بعض مناطق أوروبا وأمريكا وآسيا، مختتما بالتأكيد انه في حال وصلت العاصفة إلى المستوى 5، وهو المستوى الأعلى ستتأثر جميع التكنولوجيا بشكل كبير للغاية. هذا والله أعلم.

مرتبط

شاهد أيضاً

كشف الشاعر احمد محمد بنه في فيديو نشره على حسابه في تويتر عن حقيقة …



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خذوا حذركم.. فلكي يمني يتحدث عن أمر خطير سيتسبب بانقطاع الكهرباء والانترنت وتوقف التكنولوجيا خلال الساعات القادمة،وتم نقلها من الميدان اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار